Accessibility links

كانافارو يسعى للانتقال إلى ريال مدريد ويوفنتوس يخشى من هجرة بقية لاعبيه


ذكرت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الايطالية الاثنين أن مدافع يوفنتوس ومنتخب ايطاليا لكرة القدم كانافارو اختار اللعب مع ريال مدريد الاسباني.

وأوضحت الصحيفة أن نجم الدفاع الايطالي اتصل هاتفيا بمدرب ريال مدريد الجديد ومدربه السابق في يوفنتوس، الذي هبط إلى الدرجة الثانية عقب تورطه في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الكالشيو، الايطالي فابيو كابيللو وأعرب له عن أمله في الدفاع عن ألوان فريق العاصمة الاسبانية الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يأمل أيضا في التعاقد مع لاعبي يوفنتوس المدافع الدولي جانلوكا زامبروتا ولاعب الوسط الدولي البرازيلي ايمرسون.

وأضافت أن يوفنتوس ينتظر نتيجة الاستئناف الذي تقدم به إلى المحكمة التأديبية والذي سيصدر الأسبوع المقبل وذلك ليقرر مصير لاعبيه. وأوضحت أن يوفنتوس يأمل في إلغاء أو تقليص عدد النقاط التي قررت المحكمة التأديبية حسمها من رصيده وهي 30 نقطة وذلك لتعزيز حظوظه في العودة إلى الدرجة الأولى 2007-2008.

وأضافت أن يوفنتوس يعول كثيرا على إلغاء أو تخفيف عقوبة حسم النقاط وذلك لتعزيز حججه في إقناع بعض لاعبيه بالبقاء معه وحتى لا يكون في موقف ضعف خلال التفاوض بخصوص انتقالهم إلى أندية أخرى.

وقال الإداري المفوض لدى يوفنتوس، الفرنسي جان كلود بلان في تصريح للصحيفة "لن نسمح لأي شخص باستغلال الوضع الذي نعيشه في الوقت الحالي، سنفاوض الأندية بأسعار سوق الانتقالات وفي الوقت المناسب".

وتابعت الصحيفة انه من المقرر أن يقوم يوفنتوس الاثنين بمفاوضات مع احد المسؤولين في ريال مدريد فرانكو بالديني.

وأوضحت ان مدرب يوفنتوس الجديد ولاعب وسطه السابق الدولي الفرنسي ديدييه ديشان يأمل على الأقل في إقناع مواطنه دافيد تريزيغيه واليساندرو دل بييرو والتشيكي بافل ندفيد بالبقاء مع النادي، مضيفة أن ديشان يأمل أيضا في الاحتفاظ بمواطنه ليليان تورام وماورو كامورانيزي لمدة عام واحد بيد أن "المهمة تبدو صعبة" بحسب ما أوردته الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يواجه خطر فقدان حارس مرماه العملاق جانلويجي بوفون الذي قد يلتحق بميلان.

المصدر: AFP

XS
SM
MD
LG