Accessibility links

تأجيل مباراة الأردن والعراق إلى يوم الجمعة المقبل


أعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم الثلاثاء تأجيل المباراة الدولية الودية، التي كانت مقررة الأربعاء، بين منتخبي الأردن والعراق الى يوم الجمعة المقبل.
وتدخل المباراة في اطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2007 التي تستأنف منتصف الشهر المقبل حيث يتأهب المنتخب الأردني لمقابلة نظيره الاماراتي في عمان ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في 16 آب/اغسطس المقبل، بينما يستعد العراق للقاء المنتخب الفلسطيني في عمان أيضا في 17 منه ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
واوضح الاتحاد الاردني التأجيل جاء بطلب من الاتحاد العراقي، مضيفا انه استجاب للجانب العراقي بسبب الحالة النفسية التي يمر بها لاعبوه بعد اختطاف رئيس اللجنة الأولمبية العراقي أحمد السامرائي وأمين عام اللجنة الأولمبية عامر جافراء ومسؤولين رياضيين على يد مسلحين مجهولين نهاية الاسبوع الماضي.
وكان المنتخب العراقي قرر اول من امس الاحد ايقاف انشطته وتعليق استحقاقاته الودية والرسمية احتجاجا على اختطاف رئيس اللجنة الاولمبية العراقية وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي.
من جهة أخرى، أعلن المدير الفني لمنتخب الأردن المصري محمود الجوهري أن فريقه سيخود أربعة مباريات ودية بين مبارياته مع الإمارات وأنه تقرر إقامة مباراة بين الأردن وسوريا يوم 30 الحالي ومع البحرين في الرابع من الشهر المقبل، مشيرا الى انه ما يزال ينتظر الرد على الدعوة التي وجهها إلى قطر للقاء الأردن في عمان في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
XS
SM
MD
LG