Accessibility links

logo-print

تعادل منتخب مصر وفريق الاهلي 1-1 في مهرجان اعتزال هادي خشبة


تعادل المنتخب المصري لكرة القدم مع فريق الاهلي بطل الدوري المحلي 1-1 الخميس على استاد القاهرة الدولي امام 40 الف متفرج في مهرجان اعتزال قائد النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق هادي خشبة.

وسجل عبد الحليم علي في الدقيقة (30) هدف منتخب مصر، وطارق سعد هدف التعادل للاهلي في الدقيقة (83).

ولعب هادي خشبة الدقائق ال(15) الاولى مع المنتخب المصري، ثم لعب في الدقائق ال15)) التالية مع الاهلي قبل ان يودع الملعب بلفة شرفية.

وشهدت المباراة اصابة مدافع الاهلي عماد النحاس في حاكل قدمه اليسرى وغادر الملعب الى المستشفى لاجراء الفحوصات ومعرفة مدى خطورة اصابته.

واستعد الاهلي من خلال المباراة الى مواجهة انبي في الكأس السوبر الاحد المقبل.

وتضمن مهرجان الاعتزال مباراة جمعت نجوم الاهلي القدامى بقيادة محمود الخطيب وطاهر ابو زيد ضد نجوم الفن بقيادة محمد رياض واحمد السقا.

وكان هادي خشبة المولود في اسيوط جنوب مصر عام 1972، انضم الى الاهلي وعمره 16 عاما ولعب له 447 مباراة محققا رقما قياسيا في عدد المباريات مع الاهلي منها 320 في الدوري و90 مباراة دولية مع المنتخب المصري الذي حمل شارة قيادته لاخر مرة في بطولة امم افريقيا عام 2004 في تونس.

وفاز هادي مع الاهلي ببطولة الدوري تسع مرات منها سبع مرات متتالية من 1993 الى 2000، بالاضافة الى لقبي 2004 و2005، وبطولة الكأس خمس مرات، وكأس السوبر المحلي مرتين، وكأس السوبر الافريقي مرتين، واربع بطولات عربية.

وسيتجه هادي بعد الاعتزال الى العمل الاداري في النادي الاهلي.

XS
SM
MD
LG