Accessibility links

logo-print

عودة ماهر السيد لمنتخب سوريا استعدادا للاردن


استدعى الجهاز الفني لمنتخب سوريا قائد الوحدة والمنتخب المعاقب ماهر السيد استعدادا للمباراة الودية الدولية مع الاردن المقررة في عمان الاحد المقبل ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الامم الاسيوية.
وكان اتحاد الكرة السوري عاقب السيد بحرمانه من اللعب مع المنتخب وعدم دعوته الى صفوفه لرفضه المشاركة في الدقائق الاخيرة من مباراة سوريا مع كوريا الجنوبية (1-2) ضمن تصفيات كاس امم اسيا التي اقيمت في مدينة حلب السورية في 22 شباط/فبراير الماضي.
يذكر ان سوريا ستلاقي ايران في طهران في 16 اب/اغسطس ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية التي تتصدرها ايران برصيد 3 نقاط متقدمة بفارق الاهداف امام سوريا وكوريا الجنوبية.
وكان الجهاز الفني لسوريا بقيادة الصربي غوربا قد استدعى 20 لاعبا لمباراة الاردن وهم: عبد الفتاح الاغا ويحيى الراشد ومحمود امنة ووائل عيان وبكري طراب وعبادة السيد (الاتحاد) ومصعب بلحوس وعدنان الحافظ وعاطف جنيات وانس الخوجة (الكرامة) وماهر السيد ومعتصم علايا وعبد القادر جبيلي (الوحدة) وزياد شعبو وماجد الحاج (الجيش) وسامر عوض وعلي رفاعي (المجد) وخالد البابا (الطليعة) ورأفت محمد (شباب الاردن) وفراس الخطيب (العربي الكويتي).
XS
SM
MD
LG