Accessibility links

logo-print

البرازيلي كاكا باق مع ميلان


اعلن لاعب وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم كاكا الاربعاء انه باق مع فريقه ميلان الايطالي، غداة العقوبة المخفضة التي اقرتها محكمة الاستئناف ضد النادي لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الدوري في موسم 2004-2005.
وقال كاكا (24 عاما) الذي عرض ريال مدريد الاسباني ضمه الى صفوفه "اني سعيد جدا لاني ساخوض دوري ابطال اوروبا. وفي كل الحالات كنت سأبقى حتى لو اخذت الامور منحى مغايرا".
وكانت محكمة الاستئناف خفضت النقاط المحسومة من رصيد ميلان من 44 الى 30 في موسم 2005-2006 ما يخوله المشاركة في المسابقة الاوروبية اعتبارا من الدور التمهيدي الثالث.
من جانبه، اكد نائب رئيس النادي المستقيل والذي لا يزال يسير امور النادي ادريانو غالياني "كاكا ليس للبيع. لم يقم اي مسؤول في نادي ميلان باجراء محادثات مع ريال مدريد".
واضاف في تصريح نقلته صحيفة ماركا الاسبانية "ميلان يعلن الحرب على ريال مدريد. اكتبوا هذا كما اقوله. سيجعل حياته مستحيلة"، معبرا عن استيائه من المفاوضات التي اجراها النادي الاسباني مع اللاعب من خلف ظهر ميلان.
وختم "بالتأكيد، كاكا لن يرحل واذا تم ذلك فلن يكون الى ريال مدريد. لن يجلس احد منا مع هؤلاء على طاولة واحدة لان ما قاموا به ليس طبيعيا بين الاندية".

XS
SM
MD
LG