Accessibility links

تعيين المغربي هشام الكروج سفيرا لأكاديمية التفوق الرياضي في قطر


أعلن في قطر الأربعاء عن تعيين العداء المغربي السابق هشام الكروج سفيرا لأكاديمية التفوق الرياضي "اسباير" في خطوة تهدف إلى تقديم الدعم والخبرة للجيل الجديد من الرياضيين القطريين الناشئين.
وسيتركز عمل الكروج مع الأكاديمية على تقديم التوجيهات والنصائح للطلبة الرياضيين كما سيدعم العديد من برامج اكتشاف المواهب الرياضية من صغار السن في الشرق الأوسط ومناطق اخرى من العالم.
وقال مدير الأكاديمية توماس فلول خلال الاحتفال بانضمام الكر وج الى أسرة الأكاديمية "إن إعجابنا بالكروج ليس فقط لتفوقه الرياضي ولكن أيضا لشخصيته ولتمتعه بصفات التفاني والتواضع والإخلاص بما يجعل منه قدوة لطلاب الأكاديمية".
وأضاف "نحن نسعى إلى هدفين أولهما تحويل طلاب الأكاديمية إلى أبطال، والثاني مشاركة المجتمع بالرياضة".
من جانبه، قال الكروج "سأبذل جهدي لتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة وخاصة رياضة الجري وقد حالفني الحظ بتلقي الدعم من الوطن العربي والعالم بأسره ولا أجد أفضل من دعم مشروع ألأكاديمية". وتابع "نحن بالفعل نبحث في إطلاق عدد من الحملات وكلي أمل أن يكون تأثيرها ممتدا في قطر والشرق الأوسط وحتى المغرب والنصيحة التي أقدمها للرياضيين الصغار هي قول ونستون تشرشل "لا تيأس أبدا أبدا أبدا".
وأكد البطل العالمي والاولمبي الذي أعلن اعتزاله مؤخرا، انه ليس نادما على هذا القرار، لكن "ليست لدي الرغبة في ممارسة العمل التدريبي وسأكرس نفسي الآن لإعطاء النصائح في كل أنحاء الدول العربية".
XS
SM
MD
LG