Accessibility links

logo-print

رئيس الاتحاد البحريني يدعو المنتخب اللبناني لإقامة معسكر في المنامة


دعا رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المنتخب اللبناني لاقامة معسكر تدريبي في المنامة استعدادا للقاء المرتقب بين المنتخبين في 16 آب/أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2007.
واكد الشيخ سلمان انه يقدم كافة امكانات اتحاده امام تصرف الاتحاد اللبناني لكرة القدم من اجل استضافة المنتخب اللبناني في المنامة وقال: "الدعوة مفتوحة لمنتخب لبنان الشقيق، وأن ما يربط البلدين أكبر من اعتبارات الفوز والخسارة".
وشدد الشيخ سلمان على "تضامن ووقوف الاتحاد البحريني لكرة القدم مع الأشقاء في لبنان والشعب اللبناني الشقيق فيما تمر به الجمهورية اللبنانية من ظروف صعبة جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على أرضه".
وقال: "ان موقفنا مساند للأشقاء في لبنان وينسجم مع موقف قيادتنا الداعم والمساند للأشقاء في لبنان حكومة وشعبا"، مضيفا "إن ما يربطنا مع الأشقاء في لبنان على الصعيد الرسمي والشعبي من علاقات تاريخية وطيدة وراسخة يحتم علينا الوقوف معهم ومساندتهم في شتى المواقف والظروف".
وأكد ان اتحاد الكرة البحريني يسخر كافة إمكانياته تحت تصرف الاتحاد اللبناني في مثل هذه الظروف وأي ظرف آخر يمر به لبنان الشقيق.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

XS
SM
MD
LG