Accessibility links

حرس الحدود يبتعد في صدارة الدوري المصري


ابتعد حرس الحدود في الصدارة بعد فوزه على اتحاد الشرطة 2-صفر في ختام المرحلة الثامنة من بطولة مصر لكرة القدم التي شهدت تأجيل لقاء الزمالك مع المصري إلى موعد لاحق بعد رفض استاد الكلية الحربية استضافة المباراة التي كانت مقررة الأحد بدون جمهور.

وسجل محمد شعراوي (54) وأحمد عيد عبد الملك (68) هدفي حرس الحدود الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة وبفارق أربع نقاط أمام مصر المقاصة الذي تعادل مع مضيفه الإسماعيلي من دون أهداف.

وقد شهدت المباراة احتجاجا قويا من لاعبي الإسماعيلي على حكم المباراة سمير محمود عثمان في الدقيقة 90 مطالبين إياه باحتساب ركلة جزاء بداعي لمسة يد من أحد مدافعي الفريق الخصم.

وفي مباراة أخرى، واصل فريق انبي نزيف النقاط ونتائجه المخيبة بتعادله في مباراة مثيرة وحافلة بالأهداف مع وادي دجلة بثلاثة أهداف لكل فريق.

أحرز أهداف انبي أحمد عبد الظاهر (17) وأحمد رؤوف (72 و82)، بينما أحرز أهداف وادي دجلة عاشور التقي (37) ومصطفى شبيطة (60) وحسن مصطفى (79).

وحقق تليفونات بني سويف فوزا مهما في مرحلة البحث عن الذات، إذ تغلب بهدف وحيد على المقاولون العرب سجله أحمد شكري في الدقيقة 48 فرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد منافسه عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر .

يذكر أن الأهلي حامل اللقب في المواسم السبع الأخيرة يحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة لكن تبقى له مباراتان إن فاز فيهما فسيصعد إلى صدارة الترتيب مجددا، بينما يتبقى للزمالك مباراتان أيضا سينقله الفوز فيهما إلى المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

XS
SM
MD
LG