Accessibility links

logo-print

روبرتو كارلوس يؤكد رغبته في البقاء مع ريال مدريد


أعرب المدافع الدولي البرازيلي روبرتو كارلوس عن رغبته البقاء في ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم معترفا انه تلقى عرضا من فنربغشه التركي لكنه يفضل الاستمرار مع فريقه الحالي.

وأكد روبرتو كارلوس في تصريح إلى صحيفة "اس" الاسبانية التي كانت ذكرت السبت الماضي أن البرازيلي في طريقه إلى فنربغشه، انه اتخذ قراره هذا بعد محادثات صريحة مع مدرب الفريق الايطالي فابيو كابيللو، مضيفا "أريد البقاء في ريال مدريد، أقول هذا الأمر بصوت عال وقوي".

وتابع روبرتو كارلوس الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في حزيران/يونيو 2007، "لن أرحل عن النادي، لقد تحدثت مع المدرب وقال لي إنه يعتمد علي، وهو يريد استمراري مع الفريق لأنه ينتظر الكثير مني".

وأكد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 33 عاما أن التعديلات الجديدة التي أدخلت على فريق العاصمة من ناحية رئاسة النادي والمدير الرياضي والمدرب، كان لها أثرها الكبير على قراره في البقاء، مضيفا "لقد تغيرت الأمور بشكل كبير وهذا ما اثر على نظرتي إلى المستقبل".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت سابقا انه قد يتم إعلان انتقال روبرتو كارلوس إلى فنربغشة مقابل نحو 5 ملايين يورو في الأسبوع، مستندة إلى ما تكرره الصحف التركية التي تؤكد أن اللاعب البرازيلي سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات.

ويلعب روبرتو كارلوس مع ريال مدريد منذ عام 1996 وسجل له 44 هدفا في 347 مباراة ضمن الدوري و15 هدفا في 97 مباراة لعبها في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتردد مؤخرا أن روبرتو كارلوس قد ينتقل إلى تشلسي بطل الدوري الانكليزي في الموسمين الأخيرين والذي عرض عليه عقدا لمدة عامين.

XS
SM
MD
LG