Accessibility links

logo-print

الأردن يفوز على سوريا بثلاثة أهداف نظيفة استعدادا لتصفيات أمم اسيا


فاز المنتخب الأردني لكرة القدم على نظيره السوري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الأحد على ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة ضمن استعداداتهما لتصفيات أمم آسيا التي تقام نهائياتها في اندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام من 7 إلى 29 تموز/يوليو 2007. وتمكن اللاعب رأفت علي من تسجيل أهداف المنتخب الأردني الثلاثة عبر شوطي المباراة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى ولم يظهر المنتخب السوري بالصورة المتوقعة فتلقى خسارته الثالثة على التوالي ضمن استعداداته بعد خسارتين أمام نظيره العراقي بنتيجة 1-3 و1-2، في حين حقق المنتخب الأردني فوزه الثاني بعد الاول على العراق 2-1 قبل ملاقاته البحرين وديا ايضا الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الإمارات في التصفيات الأسيوية.

وتمكن رأفت علي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 من الشوط الأول بعد كرة من عامر ذيب إلى فيصل ابراهيم رفعها الأخير عرضية وحولها رأفت برأسه إلى داخل الشباك. واستلم اللاعب نفسه كرة خارج المنطقة واستغل تقدم الحارس السوري مصعب نحلوس واسكنها الشباك هدفا ثانيا في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، استقبل رأفت علي كرة من حسن عبد الفتاح وواجه الحارس السوري ووضعها داخل شباكه هدفا ثالثا في الدقيقة 27 من المباراة.

XS
SM
MD
LG