Accessibility links

العراقي عدنان حمد مديرا فنيا للفيصلي


اعلن النادي الفيصلي الاردني عن تعاقده رسميا مع المدرب العراقي عدنان حمد مديرا فنيا لفريقه لكرة القدم الذي يحمل لقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي العام الماضي ويتأهب لدور الثمانية من هذه البطولة في نسختها الثالثة العام الحالي.
وجاء الاعلان الرسمي عن اتفاقية الفيصلي مع المدرب العراقي خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء في عمان في مقر النادي بحضور نائب رئيس النادي بكر سلطان العدوان والمدرب حمد الذي كان يدرب الانصار اللبناني.
ولم يشأ النادي الفيصلي الحديث عن تفاصيل التعاقد لا من حيث مدة او قيمة العقد.
وفي رده على سؤال لفرانس برس قال حمد: "اريد في بادىء الامر ان اقدر لمجلس ادارة نادي الانصار اللبناني تفهم ظروفي الراهنة فوافق مشكورا على انهاء التعاقد معي".
واضاف "كنت امل في مواصلة مشواري مع الانصار لولا الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان حاليا والتي عطلت اوجه النشاط الرياضي على الساحة اللبنانية" معربا عن امله "في وضع حد لتلك المعاناة وبالتالي عودة الكرة اللبنانية الى وضعها الطبيعي".
واعتبر حمد بان هدفه مع الفيصلي هو "المحافظة على لقب كأس الاتحاد الاسيوي والمنافسة على لقب دوري ابطال العرب واستعادة الالقاب المحلية التي فقدها الفيصلي الموسم الماضي"، مشيرا الى ثقته "بقدرة لاعبي الفيصلي على تحقيق الهدف المنشود".
وستكون اول مباراة رسمية لحمد على رأس الجهاز الفني للفيصلي مباراة كأس الكؤوس الاردنية مع شباب الاردن المقررة في 21 الحالي.
وسبق لحمد ان درب فرق الزوراء العراقي وقاده الى اللقب المحلي عام 1996، وعمل ايضا مساعدا لمدرب المنتخب العراقي في نهائيات كأس امم اسيا عام 1996 في الامارات، ومدربا لمنتخب العراق اعتبارا من شباط/فبراير عام 2000 وحتى عام 2004 قبل ان ينتقل الى الانصار وقاده الى احراز الثنائية الموسم الفائت.
XS
SM
MD
LG