Accessibility links

الاتحاد الاوروبي يثبت مشاركة ميلان في دوري ابطال اوروبا


ثبت الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مشاركة نادي ميلان الايطالي في الدور التمهيدي الثالث من مسابقة دوري ابطال اوروبا لموسم 2006-2007 في بيان رسمي وزعه اليوم الاربعاء.
وقال الاتحاد في موقعه على شبكة الانترنت: "تم تثبيت ميلان للمشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا لموسم 2006-2007".
واضاف: "لم يكن الاتحاد الاوروبي يملك سوى خيار تثبيت مشاركة ميلان لانه لا يملك ادلة قضائية تسمح باستبعاده بسبب ظروف معينة".
وكان الاتحاد الاوروبي اجل الخميس الماضي قراره حول تسجيل النادي الايطالي بين الفرق المشاركة بهدف "مواصلة دراسة" حالة ميلان الذي طالته مع يوفنتوس ولاتسيو وفيورنتينا عقوبات القضاء الرياضي لتورط هذه الاندية في فضيحة التلاعب بالنتائج في موسم 2004-2005.
وتقدم ميلان بالامس مذكرة الى الاتحاد الاوروبي وقعها رئيسه سيلفيو برلوسكوني رئيس الحكومة الايطالية السابق من 12 صفحة تحتوي على حجج الدفاع المقدمة من قبل النادي.
وكانت محكمة البداية في ايطاليا قررت حسم 44 نقطة في موسم 2005-2006 من رصيد ميلان، وصيف البطل، ما يحرمه من اي مشاركة في المسابقة الاوروبية، لكن محكمة الاستئناف خفضتها الى 30 نقطة وبات يستطيع بالتالي المشاركة اعتبارا من الدور التمهيدي الثالث.
وسيواجه ميلان في الدور التمهيدي الثالث كورك سيتي الايرلندي او النجم الاحمر الصربي علما بان الاخير تقدم ذهابا 4-1 خارج ارضه.
XS
SM
MD
LG