Accessibility links

الزمالك يواجه غزل المحلة الجمعة في إطار منافسات الدوري المصري


يسعى نادي الزمالك إلى انطلاقة جيدة في الدوري المصري لكرة القدم عندما يواجه غزل المحلة يوم الجمعة في ختام مباريات الاسبوع الاول من البطولة.
وقال البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للزمالك انه متفائل بمجموعة اللاعبين الذين يمثلون الزمالك في الموسم الجديد.
واضاف كاجودا لرويترز يوم الخميس "لدينا استعداد جيد لاستقبال مباريات الموسم الجديد ونسعى لاحراز الفوز على غزل المحلة من أجل انطلاقة جيدة تدفعنا الى الحصول على بطولة المسابقة في نهاية الموسم."
وعاد الى تدريبات الزمالك يوم الاربعاء كل من ابراهيم سعيد قلب الدفاع ومحمد عبد المنصف حارس المرمى بعد ان تدخل رؤوف جاسر رئيس الزمالك بالانابة في حل المشكلة بين اللاعبين والبرتغالي كاجودا.
كما عاد ثلاثي المنتخب الاولمبي حسام اسامة وهاني العجيزي ووليد قنديل الى صفوف الفريق.
ويغيب عن صفوف الزمالك الثلاثي عبد الحليم على وعلاء عبد الغني ومحمود محمود بسبب الايقاف للحصول على الانذار الثاني في نهاية الموسم الماضي.
وتقام يوم الجمعة ايضا مباراتان في الاسبوع الاول لمسابقة الدوري عندما يستضيف السويس فريق الترسانة العائد للاضواء بقيادة مدربه فاروق جعفر والذي يسعى الى تقديم نتائج طيبة تبقيه في المسابقة وتعوض غيابه عنها في الموسم الماضي.
وقال جعفر في مقابلة مع وكالة رويترز للأنباء إنه يأمل في اعادة امجاد الترسانة القديمة وان فريقه جاهز لتقديم مباريات جيدة.
وفي المباراة الثانية يستضيف الاسماعيلي فريق المصري البورسعيدي الذي يعاني من ازمة كبيرة بعد ان اعتذر مدربه محمد صلاح عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق قبل انطلاق الموسم بثلاثة ايام. ولم يتمكن مجلس ادارة المصري من التعاقد مع حلمي طولان ليتولى المهمة بدلا من صلاح لعدم الوصول الى اتفاق على الشروط والمقابل المادي.
في المقابل دعم الاسماعيلي صفوفه باستعادة نجمه حسني عبد ربه من ستراسبورج الفرنسي.
وتنطلق مباريات الاسبوع الاول من الدوري المصري في وقت لاحق من يوم الخميس بمباراة بين الاهلي حامل اللقب وطنطا الصاعد حديثا اضافة الى اربع مباريات اخرى.
XS
SM
MD
LG