Accessibility links

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقترح انطلاق الدوري منتصف تشرين الاول/اكتوبر المقبل


اعلن امين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم احمد عباس ان الاتحاد اقترح على اللجنة الاولمبية العراقية اطلاق بطولة العراق لموسم 2006-2007 في 15 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.
واوضح عباس لوكالة الصحافة الفرنسية ان "الاتحاد اقترح منتصف تشرين الاول/اكتوبر المقبل موعدا لبدأ مسابقة الدوري للموسم الجديد بمشاركة 24 فريقا".
واضاف "طلبنا من اللجنة الاولمبية عرض مقترحنا على الجهات الحكومية والرسمية المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة لحماية الملاعب والفرق والجمهور من اية تأثيرات محتملة".
ويخشى المسوؤلون في الاتحاد العراقي تعرض المباريات الى اعمال العنف واحداث التفجيرات التي طالت الاسبوع الماضي عددا من الملاعب الشعبية واودت بحياة العشرات اضافة الى الجرحى.
وتابع عباس "يعد الدوري من ابرز المسابقات وعلينا تامين جميع عوامل انجاحه وحمايته والمضي قدما بتنظيمه رغم الظروف الصعبة التي تحيط باللعبة".
والفرق المشاركة في موسم 2006-2007 هي: الزوراء حامل اللقب والنجف واربيل والنفط والكهرباء والشرطة والجوية والصناعة والجيش والعدالة والطلبة والميناء ونفط الجنوب وميسان وكربلاء والشطرة ودهوك وسيروان والسليمانية وكركوك وسامراء وديالى والموصل والرمادي.
XS
SM
MD
LG