Accessibility links

logo-print

بايرن ميونخ يرفض انتقال لاعبه هارغريفز إلى مانشستر يونايتد


أعرب الدولي الانكليزي أوين هارغريفز مجددا عن رغبته بترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم والانتقال إلى مانشستر يونايتد، بينما يستمر الفريق الألماني في رفضه الدخول في مفاوضات مع النادي الألماني.
وقال هارغريفز في تصريح لصحيفة "تي زي" الألمانية: "لقد عشت فترة رائعة في ميونيخ، لكن وضعي تغير بعد مونديال 2006. انا انكليزي وعائلتي تعيش في انكلترا واذا لعبت في الدوري الانكليزي ستكون أمامي فرصة ان اكون اساسيا مع المنتخب".
وذكرت الصحافة البريطانية أن اداريي الفريقين الالماني والانكليزي سيلتقيان الاحد من اجل بحث موضوع انتقال هارغريفز الى مانشستر لكي يكون خليفة للايرلندي روي كين قائد "الشياطين الحمر" سابقا.
واكدت صحيفة "ذي غارديان" ان مانشستر مستعد لدفع 25 مليون يورو مقابل الحصول على هارغريفز الذي، وحسب الصحيفة ذاتها، زار مركز تدريب مانشستر بعد مباراة منتخب بلاده الودية مع اليونان (4-صفر) امس الاول الاربعاء في "اولدترافورد" والتقى مدرب الفريق الاسكتلندي اليكس فيرغوسون.
وفي الجهة المقابلة يبدو بايرن ميونيخ ثابتا على رأيه بعدم التخلي عن هارغريفز، وهذا ما اكده مديره العام اولي هونيس الذي قال "يمكنهم (مانشستر) ان يتسلقوا جبال ايفرست وان يقولوا ما يشأوا، العقد هو عقد، الملف اقفل"، في اشارة الى ان الدولي الانكليزي مدد عقده هذا العام لاربعة اعوام اضافية.
وكان هارغريفز (25 عاما و34 مباراة دولية) المولود في كندا قد بدأ مسيرته مع بايرن ميونيخ عام 1997 ولم يسبق له ان لعب في انكلترا، الا انه انتخب افضل لاعب في منتخب بلاده خلال مونديال المانيا الذي خرج فيه الانكليز من الدور ربع النهائي امام البرتغال.
XS
SM
MD
LG