Accessibility links

الاتحاد اللبناني لكرة القدم: لا اتفاق مع الاتحاد المصري على تنظيم مباراة ودية


اكد الاتحاد اللبناني لكرة القدم الجمعة في بيان له عدم التوصل إلى اتفاق مع نظيره المصري على تنظيم مباراة ودية بين منتخبيهما "دعما للبنان".
وجاء بيان الاتحاد على خلفية ما تناقله بعض وسائل الاعلام حول تنظيم مباراة بين المنتخبين اللبناني والمصري في الخامس من الشهر المقبل.
وذكر الاتحاد في بيانه أن رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر اتصل بالامين العام بالوكالة جهاد الشحف ودعا إلى اقامة مباراة كروية تضامنا مع الشعب اللبناني تجمع بين فريق مختلط من لاعبي لبنان ومصر من جهة وفريق يضم لاعبين من الدول العربية من جهة أخرى.
واضاف: "بعد موافقة الاتحاد اللبناني على تلبية الدعوة المذكورة، وردت الى مكاتبه دعوة رسمية اشارت الى اقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر ولبنان، مما اجبر الاتحاد اللبناني على مراسلة نظيره المصري مستوضحا الأمر ومؤكدا على استعداده للمشاركة في المباراة عبر تسمية عدد محدد فقط من اللاعبين اللبنانيين للانخراط ضمن فريق مختلط واحد يجمعهم بعدد من اللاعبين من المنتخب المصري".
واكد الاتحاد اللبناني على عدم امكانية اشتراك منتخبه الوطني في اي لقاء في الوقت الراهن، وخصوصا انه سبق ان اعتذر عن متابعة مشاركته في التصفيات المؤهلة الى كأس الامم الاسيوية عام 2007.
وختم الاتحاد اللبناني بيانه بانه ينتظر الرد من الاتحاد المصري ليتخذ من جانبه الموقف النهائي.
XS
SM
MD
LG