Accessibility links

خالد بولحروس ينتقل رسميا إلى نادي تشلسي الإنكليزي


انتقل المدافع الهولندي خالد بولحروس من هامبورغ الألماني إلى تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم رسميا الاثنين دون أن يتم الكشف عن قيمة العقد.

وخضع بولحروس البالغ من العمر 24 عاما إلى الفحوصات الطبية الروتينية قبل أن يوقع على العقد في "ستامفورد بريدج"، علما انه كان حاضرا الأحد في الملعب عندما فاز تشلسي على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في ختام المرحلة الأولى من الدوري المحلي.

وكان بولحروس التحق بهامبورغ عام 2004 ولعب معه 52 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا.

وعلق مدرب الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو على انتقال بولحروز قائلا " املك الآن ثلاث خيارات في وسط الدفاع مع بولحروس وريكاردو وجون، كما يمكنني أن أعول على بولحروس وباولو في الجهة اليمنى، أو على بولحروس وواين بريدج في الجهة اليسرى".

وكان مورينيو أعرب الجمعة الماضي في حديث إلى صحافة بلاده عن أمله في أن يعزز خط دفاع الفريق اللندني بمدافعين كي يصبح الفريق كاملا.

وأصبح بولحروس سادس لاعب ينتقل إلى فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش منذ نهاية الموسم بعد قائد المنتخب الألماني ميكايل بالاك القادم من بايرن ميونيخ وقائد المنتخب الأوكراني اندري شفتشنكو مهاجم ميلان الايطالي والعاجي سالومون كالو المنتقل من فيينورد روتردام الهولندي والنيجيري جون اوبي ميكيل من لين اوسلو النروجي والحارس البرتغالي هنريكه هيلاريو سامبايو القادم من ناسيونال البرتغالي.

في المقابل تخلى تشلسي عن خدمات مهاجمه الأرجنتيني هرنان كريسبو إلى انتر ميلان ولاعب وسطه الايرلندي داميان داف لمصلحة نيوكاسل والمدافع الاسباني اسير دل هورنو الى فالنسيا الاسباني.

كما يبدو أن المدافع الدولي الفرنسي وليام غالاس في طريقه أيضا للرحيل عن الفريق اللندني بعد أن صرح بيار فريلو وكيل أعماله أنه يرغب في ترك النادي والانتقال الى جاره ارسنال الذي يواجه بدوره احتمال رحيل مدافعه الدولي اشلي كول إلى تشلسي.

XS
SM
MD
LG