Accessibility links

ريال مدريد يرفض بيع رونالدو ويعلن عن استعداده لمبادلته بـ كاكا


أعلن رئيس نادي ريال مدريد الاسباني رامون كالديرون الثلاثاء انه سيستقبل ممثلين لنادي ميلانو الإيطالي للتفاوض بشأن إمكانية انتقال المهاجم البرازيلي رونالدو إلى ميلانو.

وأكد كالديرون أن ريال مدريد لا يريد بيع رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات لكنه لم يستبعد بيعه اذا كان ميلانو مستعدا في المقابل للموافقة على انتقال لاعب خط وسطه البرازيلي كاكا إلى صفوف ريال مدريد.

وقال كالديرون "لا نريد التخلص من رونالدو لكننا على استعداد للتفاوض. إذا كان رونالدو يريد الرحيل سيتعين علينا إيجاد حل. لا نريد الحصول على أموال لكننا نريد شيئا آخر."

في إشارة إلى البرازيلي كاكا. وأضاف "ابلغني رونالدو من قبل انه يريد البقاء هنا حتى نهاية مدة عقده لكن سيتعين علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث."

وضم ريال المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم بينما ثارت تساؤلات في الأشهر الماضية بشأن لياقة رونالدو والتزامه بالبقاء مع النادي الاسباني.

ولن يلعب المهاجم البرازيلي مع ريال في مباراته الأولى بالدوري الاسباني أمام فياريال الأحد القادم لأنه مازال يتعافى من جراحة في الركبة أجريت له بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم.

XS
SM
MD
LG