Accessibility links

الاتحاد العراقي يرفض انتقال حيدر عبد الأمير إلى الفيصلي الأردني


أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم رفضه للعرض الذي قدمه نادي الفيصلي الأردني إلى مدافع نادي الزوراء والمنتخب العراقي حيدر عبد الأمير.

وأوضح مصدر في الاتحاد العراقي لوكالة الصحافة الفرنسية أن العرض الذي قدمه الفيصلي للاعب حيدر عبد الأمير، والبالغة قيمته 40 ألف دولار لا يتناسب مع مكانة اللاعب.

واضاف المصدر أن الاتحاد العراقي يسعى للموافقة على عروض تنسجم مع المستوى المميز والكفاءة الفنية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب بدلا من العروض المتواضعة.

وكان النادي الأردني الذي يشرف على تدريبات فريقه في الموسم الجديد العراقي عدنان حمد ، ابدى رغبته بضم لاعب المنتخب العراقي والزوراء حامل اللقب حيدر عبد الامير الذي يعد من ابرز العناصر الدفاعية في صفوف منتخب بلاده.
في المقابل أكد لاعب المنتخب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل تعاقده رسميا مع أصفهان الإيراني لموسم واحد دون الكشف عن تفاصيل العقد المبرم بينهما.

ونقلت صحيفة الصباح الرياضي العراقية عن لاعب وسط المنتخب العراقي عبد الوهاب ابوالهيل قوله :"لقد انتهت مفاوضاتي مع إدارة نادي أصفهان إلى التوقيع على عقد امضي بموجبه مع فريقه الكروي موسما واحدا".

وأضاف ابو الهيل "يسرني أن انتقل إلى صفوف هذا الفريق الذي يعد من أندية المقدمة في الدوري الإيراني ومنافس حقيقي على الألقاب".

وهذه التجربة الثانية للاعب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل في الملاعب الإيرانية حيث أمضى ثلاثة مواسم سابقة مع استقلال اهواز وقبلها مع شباب الساحل وسلام زغرتا اللبنانيين.

XS
SM
MD
LG