Accessibility links

الزمالك يواجه طلائع الجيش في افتتاح مباريات الاسبوع الرابع للدوري المصري



يسعى الزمالك الى احتلال صدارة الدوري المصري عندما يواجه طلائع الجيش مساء الجمعة باستاد الكلية الحربية في افتتاح مباريات الاسبوع الرابع للمسابقة.
وتقام يوم الجمعة ثلاث مباريات في اطار الاسبوع الرابع وتستكمل باقي لقاءات المرحلة باقامة أربع مباريات أخرى يوم السبت فيما تأجلت مباراة الاهلي حامل اللقب مع أسمنت السويس الى يوم 23 أكتوبر تشرين الاول المقبل بسبب انشغال الاهلي بمباراته مع كوتوكو الغاني في الجولة الرابعة لدوري الابطال الافريقي للقدم.
يأمل الزمالك في تحقيق الفوز على طلائع الجيش من أجل مواصلة انتصاراته والتقدم لصدارة الدوري في ظل غياب الاهلي بينما يسعى الجيش الى تأكيد صحوته التي حققها بالفوز على الاولمبي في الاسبوع الثالث للدوري.
وقال أحمد رمزي المدرب العام للزمالك ان فريقه جاهز تماما لحصد نقاط المباراة.
وأضاف رمزي لرويترز يوم الخميس "لدينا وفرة من اللاعبين الجاهزين ونسعى لاختيار أفضل تشكيل نخوض به المباراة ونضع في اعتبارنا قوة فريق الجيش وعدم الاستهانة بلاعبيه".
وشهدت تدريبات الزمالك عودة جمال حمزة بعد غياب قصير تردد خلاله سعيه للسفر الى اليونان من أجل الاحتراف.
كما شهد التدريب الاخير تعرض محمود محمود العائد من الايقاف بشد في في القدم يغيب بسببه أسبوعين عن المباريات.
ويغيب عن الزمالك طارق السيد لحصولة على انذارين ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كاجودا الى منح الفرصة لاسامة حسن المنتقل هذا الموسم من انبي والذي ظهر بشكل جيد في التدريبات.
في المقابل قال طلعت يوسف المدير الفني لطلائع الجيش ان فريقه يسعى لتقديم عرض جيد أمام الزمالك.
وأضاف يوسف "الزمالك فريق كبير متكامل لكننا نملك طموحات لتحقيق نتيجة طيبة تدفعنا خطوة الى المقاعد المتقدمة".
ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 6 نقاط وطلائع الجيش العاشر برصيد 4 نقاط.
ويلتقي يوم الجمعة أيضا المصري مع بترول أسيوط باستاد بورسعيد حيث يسعى المصري بقيادة الروماني الكسندر مولدوفان الى تصحيح أوضاعه والفوز بنقاط المباراة الثلاثة لتعويض هزيمتة في الاسبوع الثالث أمام المقاولون العرب بينما يأمل بترول أسيوط في تحقيق الفوز الاول له في المسابقة أو على الاقل العودة بنقطة التعادل.
ويحتل المصري المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط وبترول أسيوط الاخير بدون نقاط.
ويشهد استاد الاسكندرية مواجهة بين غريمي الثغر حرس الحدود والاتحاد السكندري ويأمل فريق الحدود بقيادة طارق العشري مديره الفني الى حصد النقاط الثلاثة للانفراد بصدارة الدوري بينما يسعى الاتحاد السكندري الى تحسين موقعه بين فرق القمة.
ويحتل حرس الحدود المركز الثالث برصيد 7 نقاط والاتحاد السكندري السابع برصيد 5 نقاط.
وتقام يوم السبت أربع مباريات حيث يستضيف بتروجيت فريق الاسماعيلي باستاد السويس ويلتقي غزل المحلة مع المقاولون وانبي مع طنطا والترسانة مع الاولمبي.
ويحتل الاهلي صدارة المسابقة برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن الاسماعيلي وحرس الحدود.
XS
SM
MD
LG