Accessibility links

logo-print

اللاعب الدولي يونس محمود يؤكد انتقاله إلى نادي الغرافة


وضع مهاجم المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود، حدا للجدل المثير حول مغادرته الخور باتجاه الغرافة عندما أكد توصله إلى اتفاق مع فريق الغرافة لتمثيله في الموسم الجديد.
فقد أكد محمود أنه تم التوصل إلى اتفاق مع ناديه السابق الخور لمغادرته إلى الغرافة مقابل عقد جديد لم يكشف عن تفاصيله المالية وامتيازاته.
وقال محمود: "لقد انتهى كل شئ وسأرتدي فانيلة الفهود لموسم واحد".
وتوجه اللاعب يونس محمود صباح الجمعة إلى الدوحة قادما من العاصمة الأردنية عمان للتوقيع على العقد خلال الأيام المقبلة والإعلان رسميا عن انضمامه لفريقه الجديد.
وكانت إدارة الخور قد سعت في وقت سابق لإعادة الاتصال مع الدولي يونس محمود لإقناعه بالبقاء موسما ثالثا معها، لكنه اشترط أن تكون قيمة التجديد مليون دولار. وقد رفض النادي بطريقة ودية هذا الشرط.
ولم يخف يونس محمود حبه لفريقه السابق "أكن كل الاحترام لإدارة الخور، واعتقد أني حققت مع الفريق نجاحا هاما خلال الموسمين الماضيين، ومن حقي أن أراعي حقوقي كلاعب محترف".
يشار إلى أن مهاجم المنتخب العراقي أمضى موسمين ناجحين مع الخور، وحقق معه في الموسم الماضي لقب كأس ولي العهد فضلا عن حصوله على المركز الثاني في لائحة الهدافين بعد نجم السد الاوكوادوري كارلوس تينوريو.
XS
SM
MD
LG