Accessibility links

هارغريفز يجدد رغبته في الانتقال إلى مانشيستر يونايتد


جدد لاعب وسط منتخب انكلترا لكرة القدم ونادي بايرن ميونيخ اوين هارغريفز، رغبته في الانتقال إلى مانشستر يونايتد الانكليزي في الوقت الذي يصر فيه النادي البافاري على عدم السماح له بذلك.
وقال هارغريفز الجمعة في حديث لصحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار: "لقد بذلت كل ما املك في صفوف بايرن على مدى 9 سنوات، وبالتالي كل ما اطلبه أن أعامل باحترام من قبل مجلس الإدارة، وان يعي بان رغبتي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد تمثل خطوة عملاقة في مسيرتي إلى الأمام".
وأضاف هارغريفز الذي يرتبط بعقد حتى عام 2010 مع بايرن ميونيخ "النادي لا يريد السماح لي بالمغادرة وهذا حقه، لكنه يدرك جيدا ما أريده". وأكد بأنه لا يتطلع إلى الناحية المادية على الرغم من انه سيتقاضى ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في فريقه الحالي، في حال تمت عملية الانتقال، وقال "لدي عقد جيد مع بايرن ميونيخ، لكن الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد يمثلا تحديا كبيرا بالنسبة لي، فانا انكليزي دولي وقسم من عائلتي يعيش بالقرب من مدينة مانشستر".
وكانت العلاقة قد تدهورت بين هارغريفز وبايرن ميونيخ بعد إعلان اللاعب عن رغبته بالانتقال إلى مانشستر، وغرمه مدير النادي البافاري اولي هونيس بمبلغ مقداره 25 ألف يورو الأسبوع الماضي ووجه إليه انتقادات لاذعة أمام زملائه بعد إحدى الحصص التدريبية، لغيابه عن مباراتي فريقه الأخيرتين ضد بوخوم في الدوري المحلي وضد برشلونة الاسباني في مباراة ودية.
وختم هارغريفز حديثه إلى الصحيفة الألمانية: "يجب أن ينتهي هذا السيرك الآن، لم أكن أتوقع أن تتدهور الأمور إلى هذه الدرجة، ويجب إيجاد حل يرضي الجميع".
وذكرت تقارير صحافية بان مانشستر مستعد لدفع مبلغ مقداره 25 مليون يورو للتعاقد مع هارغريفز الذي يرى فيه مدرب الفريق السير اليكس فيرغوسون خير خليفة لقائده السابق روي كين.
XS
SM
MD
LG