Accessibility links

الاسماعيلي يسعى لصدارة الدوري المصري في مباراته مع بتروجيت السبت


يسعى الاسماعيلي إلى الانفراد بصدارة الدوري المصري لكرة القدم عندما يواجه فريق بتروجيت مساء يوم السبت المقبل في ختام مباريات الأسبوع الرابع للدوري المصري.
ويدخل الاسماعيلي المباراة ورصيده سبع نقاط جمعها من ثلاث مباريات، ويتقاسم بها صدارة المسابقة مع الأهلي وحرس الحدود. بينما توقف رصيد بتروجيت عند ست نقاط في أعقاب هزيمته الأسبوع الماضي أمام الزمالك بهدفين دون مقابل .
وقال مختار مختار المدير الفني لبتروجيت إن فريقه يأمل في استرداد الثقة واستعادة الانتصارات على حساب الاسماعيلي عندما يستضيفه بإستاد السويس.
وأضاف مختار لرويترز يوم الجمعة "الاسماعيلي فريق كبير ويضم لاعبين لديهم من الخبرة ما يرجح كفتهم، لكن لدينا إصرار على الفوز وطموحاتنا لا تتوقف عند جمع النقاط من اجل البقاء في المسابقة."
ويدفع مختار بالوافدين الجدد على الفريق وفي مقدمتهم خالد بيبو لاعب المصري والأهلي السابق، ومدحت عبد الهادي وعادل فتحي لاعبا الزمالك السابقين.
وتقام يوم السبت أيضا ثلاث مباريات أخرى حيث يستضيف الترسانة ورصيده نقطة واحدة ، فريق الاوليمبي الذي يحتل المركز الأخير دون نقاط. ويسعى فاروق جعفر المدير الفني للترسانة إلى إحراز الفوز الأول له هذا الموسم على ملعبه، بينما يعلق اشرف قاسم المدير الفني الجديد للاوليمبي آمالا عريضة بإمكانية تحقيق الفوز للخروج من المركز الأخير.
وعلى إستاد المقاولون العرب يستضيف انبي فريق طنطا ويحتل انبي المركز الـ11 برصيد أربع نقاط، وطنطا الأخير دون رصيد.
وسيدخل غزل المحلة مساء السبت في مواجهة ساخنة مع ضيفه المقاولون العرب، ويحتل المحلة المركز الخامس برصيد ست نقاط، والمقاولون في المركز التاسع برصيد خمس نقاط.
XS
SM
MD
LG