Accessibility links

القادسية الكويتي يهزم الشارقة الإماراتي ويتأهل للدور قبل النهائي لأبطال الخليج


تأهل نادي القادسية الكويتي إلى الدور قبل النهائي لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي للأندية الأبطال في كرة القدم بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتصدره المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط.

وافتتح جمال مبارك أهداف القادسية في الدقيقة السابعة من المباراة وأضاف محمد راشد حجاب هدفي القادسية في الدقيقتين 42 و65 فيما سجل للشارقة الإيراني رسول خطيبي وحسن أحمد.

وبذلك حل الشارقة، الذي كان يكفيه التعادل كي يتأهل، بالمركز الثاني برصيد ست نقاط وبات عليه انتظار نتائج المجموعة الثالثة لمعرفة صاحب أفضل مركز ثاني.

وفي المجموعة نفسها حقق المحرق البحريني فوزا شرفيا على حساب العربي القطري بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب البحرين الوطني.

وسجل هدفي المحرق محمود عبدالرحمن في الدقيقة 70 من ركلة جزاء) وعبدالله الدخيل في الدقيقة80، فيما سجل عمر الأنصاري هدف العربي الوحيد في الدقيقة26 من المباراة.

وبهذا الفوز رفع المحرق رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثالث في المجموعة وبقي العربي في المركز الرابع الأخير بدون أي نقطة.

كما تأهل السالمية الكويتي إلى الدور قبل النهائي بفوزه على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف واحد الثلاثاء في ختام الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسجل للسالمية عبدالعزيز الهنيدي وبشار عبدالله في الدقيقتين (44) و(55)، وللهلال عبدالله الجمعان في الدقيقة (5) من المباراة.

وفي المجموعة نفسها، تعادل الرفاع البحريني ومسقط العماني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

والمباراة تحصيل حاصل للفريقين بسبب خروجهما من المنافسة للتأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة.

وخلت المباراة من أي إثارة وندرت فيها الهجمات والفرص، وانحصر اللعب في وسط الميدان.

XS
SM
MD
LG