Accessibility links

logo-print

ميدو يشارك في تدريبات المنتخب المصري لكرة القدم


إنضم احمد حسام "ميدو" مهاجم نادي توتنهام الانجليزي لكرة القدم ومنتخب مصر الثلاثاء إلى تدريبات المنتخب المصري فور عودته من انجلترا عقب انتقاله الى توتنهام حيث ظهر بحالة بدنية ومعنوية عالية.
وقال "ميدو" انه يسعى لفتح صفحة جديدة في مسيرته مع المنتخب المصري ويأمل أن يقدم مستوى متميزا يعود بالانتصارات على مصر.
وأضاف ميدو أنه يشعر باستقرار كبير بعد انتقاله النهائي لصفوف توتنهام مضيفا أن هذا الاستقرار النفسي سيساعده كثيرا على بذل المزيد من الجهد مع منتخب مصر لإسعاد الجماهير المصرية التي شاهد الفرحة في وجوهها لانتقاله الى توتنهام.
وقال ميدو إن المرحلة القادمة في مشواره الكروي سواء مع المنتخب أو مع توتنهام ستشهد تركيزا شديدا لتقديم مستوى متميز والظهور بصورة أفضل كثيرا عن الماضي.
وانتقل ميدو لتوتنهام قادما من روما يوم الثلاثاء مقابل 12 مليون يورو في أكبر صفقة انتقال للاعب مصري محترف.
وأشاد ميدو بمعاملة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة مشيرا إلى أن أفراد الجهاز الفني استقبلوه استقبالا طيبا وبادروا بتهنئته تليفونيا فور اتمام صفقة انتقاله الى توتنهام.
وقال ميدو: "علاقتي الآن بالكابتن حسن شحاتة ممتازة وكنت على اتصال به في كافة المراحل السابقة وكنت سعيدا جدا باستدعائي لمعسكر مباراة بوروندي ولا توجد حاليا أي آثار للمشكلة القديمة التي ثارت معه في كأس الامم الافريقية لانها انتهت تماما بعد حدوثها بأيام قليلة."
وكان ميدو قد تعرض للايقاف عن اللعب على المستوى الدولي لمدة ستة اشهر بعد مشادة مع حسن شحاتة مدرب منتخب مصر بسبب استبداله بلاعب اخر خلال مباراة الدور قبل النهائي في بطولة كأس الامم الافريقية في وقت سابق هذا العام.
وتتجه نية الجهاز الفني لمنتخب مصر الى الدفع بميدو في المواجهة المرتقبة مع بوروندي مساء السبت في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية والتي تستضيفها غانا 2000. وشدد ميدو على أن مباراة مصر مع بوروندي لن تكون سهلة لان المنتخبات الافريقية ستسعى لاثبات ذاتها امام منتخب مصر بصفته حامل اللقب.
XS
SM
MD
LG