Accessibility links

logo-print

فادي الخطيب ينضم لنادي بلوستارز لكرة السلة


أعلن فادي الخطيب قائد منتخب لبنان لكرة السلة إنضمامه رسميا لفريق فريق بلوستارز اللبناني بعد حصوله على استغناء من نادي الحكمة.
ووقع الخطيب عقدا لمدة اربع سنوات مع فريق بلوستارز من دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.
وقال الخطيب إنه يعتقد بان الخطوة التي قام بها مناسبة له ولمصلحة بلوستارز في نفس الوقت، مضيفا أنه كان هناك اتفاق مبدئي مع بلوستارز قبل توجهه الى اليابان لخوض غمار كأس العالم مع المنتخب الوطني.
وابدى الخطيب حماسته للعب مع فريقه الجديد الذي يملك طموحات غير محدودة لذا فضل الانتقال اليه بدلا من الاحتراف في الخارج على الرغم من تلقيه بعض العروض الجيدة من فرق عربية واوروبية، وقال "انا سعيد بالبقاء في لبنان حيث كرة السلة في اعلى مستوياتها وعدم مغادرة اللاعبين اللبنانيين سيرفع من المستوى العام لان رحيلهم سيضر باللعبة على الصعيد المحلي".
وبرز الخطيب في شكل لافت مع المنتخب اللبناني في كأس العالم التي تستضيفها اليابان، وقدم اداء مميزا في المباراتين اللتين فاز فيهما لبنان على فنزويلا وفرنسا، وسبق ان لعب مع الرياضي بيروت والحكمة الذي احرز معه جميع الالقاب الممكنة محليا واقليميا واسيويا، قبل ان ينتقل الى الاتحاد الحلبي السوري ويعود الى الحكمة الموسم الماضي.
يذكر ان بلوستارز مدد عقدي لاعبيه الدوليين روني فهد وروي سماحة واحمد عزير، واستغنى عن خمسة لاعبين دفعة واحدة هم رامي عقيقي وماريو عبود وميشال حكيم ونديم زغيب وراشد حبلي.
XS
SM
MD
LG