Accessibility links

تشلسي يؤكد وغالاس ينفي تهديده الفريق للانتقال إلى أرسنال


نفي وليام غالاس مدافع المنتخب الفرنسي ونادي تشلسي الانكليزي السابق الثلاثاء تهديد ناديه لإجباره على السماح له بالانتقال إلى أرسنال واتهم تشيلسي باستخدامه أساليب ملتوية وافتقاره للذوق.

يأتي ذلك فيما أكد نادي تشلسي أن غالاس هدد بتسجيل الأهداف في مرمى فريقه، في حال لم يسمح له بالانتقال إلى نادي ارسنال وذلك قبل دقائق معدودة من اقفال باب الانتقالات الخميس الماضي.

وأكد تشلسي في بيانه أن غالاس رفض المشاركة الموسم الماضي في مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس الانكليزية التي خسرها الفريق اللندني أمام ليفربول، كما هدد غالاس بالتسجيل بطريقة متعمدة داخل مرمى تشلسي او التسبب بطرده في حال أشركه مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو في المباراة الافتتاحية في الدوري أمام مانشستر سيتي.

وقال غالاس في تصريحات لصحيفة الايكيب الرياضية الفرنسية الثلاثاء"بالفعل كنت مصمما على ترك تشيلسي لكني مندهش وأشعر بالصدمة من تصريحات تشيلسي. لم أذكر أبدا أني سأسجل أهدافا في مرمى فريقي اذا ما أجبرت على اللعب."

وأضاف جالاس "بعض الاشخاص يحاولون تبرير انتقالي لارسنال بأساليب ملتوية خوفا من تعرضهم للمساءلة أمام جماهيرهم. لقد أمضيت خمسة أعوام مع الفريق. لقد أعطيت الفريق أفضل ما عندي وأثبت احترامي الشديد للقميص الذي أرتديه. هذا أمر وضيع من جانب تشيلسي.

وكان تشلسي تجنب هذا التهديد عبر إبرام صفقة مبادلة مع جاره ارسنال، بحيث انه تخلى عن غالاس مقابل حصوله على مدافع ارسنال اشلي كول، ليضع حدا للجدل الذي دام لعدة شهور بينه وبين الدولي الفرنسي.

وكان غالاس الذي انتقل الى تشلسي منذ 5 اعوام قادما من مرسيليا مقابل 6 ملايين جنيه استرليني، اعرب عن تصميمه بترك فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش منذ ايار/مايو الماضي، بحجة انه غير راض عن تغيير موقعه في خط الدفاع بينما يفضل هو اللعب في وسط هذا الخط كقلب دفاع كما هي الحال مع منتخب فرنسا، فيما اسند مورينيو هذه المهام للقائد تيري والبرتغالي الدولي ريكاردو كارفاليو.

واثار غالاس حفيظة مدربه في اب/اغسطس الماضي عندما لم يعد الى الفريق كما كان مقررا للمشاركة معه في الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة، فكان رد مورينيو بتجريده من رقم 13 في الفريق ومنحه الى الالماني ميكايل بالاك المنتقل من بايرن ميونيخ والذي كان من المقرر أن يرتدي رقم 19.

XS
SM
MD
LG