Accessibility links

logo-print

رونالدينيو يرى أن دونغا سيعيد الهيبة للكرة البرازيلية


اعتبر صانع العاب نادي برشلونة الاسباني رونالدينيو ان مدرب المنتخب البرازيلي لجديد كارلوس دونغا سيعيد الهيبة إلى المنتخب بعد العروض المخيبة للآمال في نهائيات مونديال ألمانيا.

وكان رونالدينيو احد ابرز النجوم الذين خبا بريقهم في النهائيات ولم يقدم ما كان منتظرا منه قبل أن يخسر أمام فرنسا بهدف يتيم للاشيء في ربع النهائي.

ورأى رونالدينيو بان أفراد المنتخب لم يتمكنوا من الخروج من خيبة المونديال، لكنه اعتبر بان تعيين دونغا جاء بمثابة نفحة أوكسجين ضرورية للمنتخب.

وقال رونالدينيو إن كل فرد في المنتخب المشارك في مونديال ألمانيا عاد خائبا. وبالنسبة له كان الأمر قاسيا جدا، لان الكثيرين كانوا يتوقعون أن أقدم عروضا لافتة خصوصا أنني خضت موسما رائعا مع برشلونة، إلا أن ذلك لم يحدث. وأضاف بأنه الآن مصمم على التأكيد لأنصار المنتخب بتقديم الأفضل.

وقال دونغا إن وجود نجوم المنتخب في التشكيلة الأساسية ليس مضمونا.
وقد أيدّ رونالدينيو توجه مدربه في هذا الخصوص الذي يعني بان على كل لاعب أن يكافح من اجل المحافظة على مكانه في المنتخب. وقال رونالدينيو يجب أن تبرهن كل يوم على أنك تستحق مكانك في التشكيلة الأساسية، وأنا أتفق تماما مع دونغا واعتقد بأن هذه الطريقة ستعيد الهيبة إلى الكرة البرازيلية.
XS
SM
MD
LG