Accessibility links

logo-print

صحيفة ألمانية تقول إن شوماخر سيعلن اعتزاله الأسبوع المقبل


ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار في عددها الصادر الأربعاء أن الألماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات سيعلن قرار اعتزاله الأحد المقبل بعد انتهاء سباق.

ورأت الصحيفة بأن سائق فيراري سيشارك في أربعة سباقات قبل نهاية الموسم الحالي وهي مونزا وشانغهاي وسوزوكا وساو باولو.

وأشارت الصحيفة الألمانية تحت عنوان عريض: "شوماخر يتوقف" مشيرة إلى أن السائق الألماني سيعلن قراره بالاعتزال بعد نهاية جائزة ايطاليا الكبرى التي ستجري الأحد المقبل على حلبة سباق مونزا.

وتجدر الإشارة إلى أن شوماخر البالغ من العمر 37 عاما، مرتبط بعقد مع فيراري حتى نهاية العام الحالي. وأعرب فريقه عن رغبته في تجديد عقده، لكن الألماني كان غامضا في الإفصاح عن مستقبله في الأشهر الأخيرة مما زاد الشكوك حول إمكانية اعتزاله.

وكان عراب سباقات فورمولا واحد برني ايكلستون، قد صرح لإحدى الشبكات الألمانية بان شوماخر سيعتزل على الأرجح في نهاية الموسم الحالي. وهو الآمر الذي نفاه بشدة مدير فيراري الفرنسي جان تود الأسبوع الماضي. ويأمل شوماخر في إحراز لقب الموسم الحالي للمرة الثامنة في تاريخه ليعتزل وهو في القمة.

وقد أعرب الثلاثاء عن أمله في تحقيق ذلك رغم ضيق الوقت وفارق الـ12 نقطة الذي يفصله عن سائق رينو الاسباني فرناندو الونسو حامل اللقب والمتصدر قبل أربع مراحل على انتهاء بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.

وقال شوماخر في تصريح على موقعه على شبكة الانترنت "اعتقد أن حظوظنا في قلب البطولة رأسا على عقب جيدة جدا. ويمكن أن تحدث أمورا كثيرة خلال 4 سباقات، وما زلت اعتقد بأنه لدينا كل الحق في الحلم بالفوز باللقبين".

واعتبر شوماخر أن سباق مونزا مميز جدا بالنسبة له وبالنسبة لفيراري بشكل خاص، مضيفا أن العديد من الأحداث الهامة حصلت في مونزا خلال السنوات الماضية. وأشار إلى أن فريقه سيعتمد إستراتيجية هجومية.

XS
SM
MD
LG