Accessibility links

logo-print

البرازيل تفوز على ويلز بهدفين في مباراة ودية بلندن


فاز منتخب البرازيل لكرة القدم على منتخب ويلز الثلاثاء بهدفين دون مقابل في مباراة ودية أقيمت بينهما على ملعب وايت هارت لاين الخاص بنادي توتنهام هوتسبر الانكليزي في لندن.

وسجل مارسيلو الهدف الأول في الدقيقة 60 وأضاف فاغنر لوف الهدف الثاني في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وأعطى المدرب البرازيلي كارلوس دونغا الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين لخوض هذه المباراة خاصة أنها تأتي بعد يومين فقط من الفوز الكبير الذي حققته البرازيل على الأرجنتين بإشراك لاعبيها الأساسيين بثلاثة أهداف نظيفة.

كما أشرك دونغا صانع الألعاب المتألق رونالدينيو أساسيا وذلك بعد شفائه من إصابة في ظهره.

ومر الشوط الأول من دون خطورة كبيرة على باب المرميين مع اعتماد المنتخب البرازيلي التمريرات الأرضية، في حين اعتمد الويلزي على سرعة لاعبيه راين غيغز وكريغ بيلامي.

وكاد بيلامي أن يستغل خطأ دفاعيا برازيليا بإرجاع الكرة إلى الحارس غوميز الذي تصدى لمحاولته في الدقيقة 55.

ونجح البرازيليون في افتتاح التسجيل عندما أطلق مارسيلو كرة قوية بيسراه من خارج المنطقة عجز الحارس بول جونز عن التصدي لها في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وانبرى رونالدينيو لركلة حرة مباشرة سيطر عليها الحارس الويلزي في الدقيقة 66، ثم أطلق مارسيلو كرة قوية من خارج المنطقة مجددا لكن جونز أبعدها ببراعة منقذا مرماه من هدف أكيد في الدقيقة 68.

وأضاف المنتخب البرازيلي هدفا ثانيا بعد لعبة مشتركة رائعة، فبعد أن موه روبينيو بجسمه مرر الكرة إلى سيسينيو على الجهة اليمنى فرفعها الأخير متقنة داخل المنطقة ليسكنها فاغنر لوف برأسه سقف شباك المرمى الويلزي في الدقيقة 74.

XS
SM
MD
LG