Accessibility links

logo-print

الاتحاد القطري يتصل بالمدرب الألماني هيتسفيلد من اجل الإشراف على منتخبه


كشف مدرب فريق بايرن ميونيخ السابق اوتمار هيتفسيلد في تصريحات نشرتها الصحافة الألمانية اليوم الأحد أن الاتحاد القطري لكرة القدم اتصل به من اجل الإشراف على منتخبه.

ونقلت صحيفة بيلد عن هيتسفيلد الذي قاد بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ إلى إحراز مسابقة دوري أبطال أوروبا في 1997 و2001 على التوالي، قوله "اتصلت قطر معي وعرضت علي منصب مستشار فني بموجب عقد لمدة 5 سنوات، المفاوضات لم تبدأ بشكل رسمي، لكنها تشكل خيارا ممكنا بالنسبة إلي".

وتهدف قطر من وراء التعاقد مع هيتسفيلد إلى التأهل لنهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وكان بايرن ميونيخ اقال هيتسفيلد (57 عاما) في أعقاب موسم مخيب 2003-2004 بعد أن أحرز له 4 ألقاب، وعين مكانه فيليكس ماغاث الذي قاده إلى لقبين متتالين.

ويؤكد هيتسفيلد انه تلقى منذ إقالته عدة عروض أبرزها من ريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي، ويبرر رفضه مثل هذه العروض من أندية مشهورة بالقول "لقد كسبت كل شيء مع الأندية، العمل في قطر على طرف نقيض مما قمت به حتى الآن، لكنه يشكل تحديا عظيما".

وختم هيتسفيلد الذي قد يساعده في مهمته اثنان من لاعبيه القدامى هما ستيفن ايفنبرغ وماريو بازلر وكلاهما خبرا الدوري القطري كلاعبين، تصريحه قائلا "سأتخذ قرارا من الآن حتى تشرين الأول/أكتوبر".
XS
SM
MD
LG