Accessibility links

logo-print

العراق يحتل المركز التاسع في الدورة الرياضية العربية


بغداد - ضياء النعيمي

احتل العراق المركز التاسع في ختام منافسات الدورة الرياضية العربية الثانية عشرة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن جمع رياضيوه 58 وساما بينها 11 وساما ذهبيا و13 وساما فضيا و34 وساما برونزيا.

وكان اليوم الأخير للدورة قد شهد إضافة وسامين ذهبيين لمصلحة اللاعبين العراقيين في بناء الأجسام مهدي حسن واللاعب علي جويد. وجاء تتويج مهدي حسن في وزن 65 كغم الوسام الذهبي بعد تجريده من اللاعب الأردني حسن حسني لتناوله المنشطات، والأمر نفسه ينطبق على العراقي الآخر علي جويد الذي منح الوسام الذهبي في وزن 75 كغم بسحبها من القطري وليد مال الله، في حين تم سحب وسام فضي من العراقي أحمد جبار في وزن تحت 70 كغم للسبب نفسه.

وشهد اليوم الأخير فوز منتخب العراق بالوسام الفضي في البليارد في فعالية الكرات التسع للزوجي بعد خسارة اللاعبين أحمد حسن وإيهاب حسن في اللقاء الختامي أمام الثنائي الأردني أشرف الضامن وجلال عودة الله بنتيجة (11-8) نقاط.

ويحتل العراق المركز الثامن في الدورة حتى إعداد هذا التقرير لكن تأهل المنتخب الأردني إلى المباراة النهائية في فعالية كرة القدم منحه أفضلية التقدم إلى المركز الثامن في حال الفوز أو الخسارة أمام البحرين لأنه يمتلك 11 وساما ذهبيا و13 وساما فضيا وهو نفس رصيد العراق كما يعني أن إضافة أي وسام ذهبي أو فضي سيضعه في المركز الثامن ليحتل العراق المركز التاسع.

XS
SM
MD
LG