Accessibility links

logo-print

نجم كرة القدم البرازيلية دنيلسون ينعش الملاعب السعودية


لم تشهد الملاعب السعودية منذ فترة طويلة نجوم عالميين يجلبون الجماهير للمدرجات، كما كانت الحال في سبعينات القرن الماضي عندما تعاقد الهلال مع البرازيلي ريفيلنيو والاتحاد مع التونسي تميم الخزامي وغيرهم من النجوم الكبار الذين جلبوا الجماهير للملاعب السعودية.
ودحض نجم كرة القدم البرازيلية دنيلسون كل الشائعات التي تسربت حول تعاقده مع احد الأندية الانكليزية وإخلاله بالعقد الذي ابرمه مع نادي النصر للعب معه هذا الموسم، بوصوله إلى الرياض.
وأكد دنيلسون أن عدم تحقيق الفريق لبطولات منذ سنوات أعطاه الدفعة القوية لقبول العرض النصراوي. وأضاف انه لا يخشى من تكرار تجارب اللاعبين البرازيليين، والتي كانت غير موفقه مع الأندية السعودية، لأنها لأشخاص آخرين. والجماهير تحب الإبداع وكل تجربة يعود مردودها على الشخص نفسه ولا يمكن تعميمها على الآخرين. وأضاف دنيلسون أنه لم يتلق عرضا من ناد انكليزي، وبأنه ليس مصابا كما أشيع مؤخرا.
وكشف دنيلسون انه يملك معلومات جيده عن الفريق النصراوي التي من أهمها مشاركته في بطولة العالم للأندية عام 2000.
وأكد دنيلسون أن مفاوضات انتقاله للنصر لم تستغرق أكثر من أسبوع واحد، ويعتبر هذا وقتا قياسيا. كما أكد أن ظروفه العائلية أخرت موعد وصوله للسعودية. وعبر عن دهشته من وجود جمهور غفير احتشد لاستقباله في المطار.
من جهته قال الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر إن فائدة اللاعب بالنسبة لفريقه لن تكون إعلامية فقط، بل فنية أيضا وسيكون لتواجده مع النصر دور في تحقيق النتائج الايجابية. وتمنى الأمير فيصل أن يوفق اللاعب دنيلسون مع النصر هذا الموسم.
XS
SM
MD
LG