Accessibility links

قمة مبكرة في الدوري الإيطالي بين روما وانترميلان


سيكون الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية الأربعاء مسرحا لمباراة قمة مبكرة بين روما وانترميلان المرشحين بقوة لإحراز اللقب المحلي هذا الموسم. خصوصا في غياب يوفنتوس الهابط إلى الدرجة الثانية بقرار قضائي وحسم ثماني نقاط من رصيد ميلان المتورط أيضا بفضيحة رشوة، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من بطولة ايطاليا.
وحقق روما الفوز في مباراتيه الأوليين، في حين فاز انترميلان في واحدة وتعادل في أخرى.
وستكون المباراة بينهما إعادة لمباراة كأس السوبر التي سبقت انطلاق الدوري بأسبوع واحد وأسفرت عن فوز انترميلان بنتيجة 4-3 علما بأنه تخلف بثلاثة أهداف.
ويبدو أن انترميلان يواجه ضغوطات كبيرة بعد أن انفق كثيرا من المال للتعاقد مع لاعبين جدد في مطلع الموسم الحالي بالإضافة إلى كونه مرشحا للظفر باللقب. وقد توج بطلا الموسم الماضي بعد العقوبات التي طالت يوفنتوس وميلان. لكنه يسعى إلى إحراز اللقب على ارض الواقع.
وبدأ انترميلان بداية جيدة نسبيا عندما فاز على فيوزرنتينا بنتيجة 3-2 في عقر دار الأخير، فان انترميلان خسر أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي صفر-1 في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ثم سقط على أرضه في فخ التعادل مع سمبدوريا 1-1 في الدوري المحلي.
في المقابل يخوض ميلان مباراة سهلة على أرضه مع اسكولي يسعى من خلالها إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي ليصبح بالتالي رصيده نقطة فوق الصفر.
XS
SM
MD
LG