Accessibility links

المحرق يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأسيوي رغم خسارته أمام النصر


حجز المحرق البحريني مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي في نسخته الثالثة رغم خسارته أمام النصر العماني بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد البحرين الوطني في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

وجاء تأهل المحرق بعد أن نجح في كسب جولة الذهاب 3-2 في صلالة ليتفوق على النصر العماني بأفضلية التسجيل خارج أرضه. وسجل عادل مطر هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 57 من المباراة.

وكانت ابرز الفرص في النصف الأول من المباراة لصالح النيجيري جيسي جون الذي واجه المرمى في الدقيقة 39 من المباراة ولعب الكرة من فوق راس الحارس العماني راشد العلوي لتمر بجانب القائم الأيسر. وفي الشوط الثاني من المباراة بدا المحرق مهاجما وفي الوقت نفسه تحرر النصر من أسلوبه الدفاعي ونجح في الوصول إلى مرمى حارس المحرق علي حسن في أكثر من مناسبة.

وكاد البديل أسامة رزق الله أن يهز مرمى المحرق من خلال تسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء مرت بسلام بجوار القائم الأيمن لمرمى علي حسن (54). وبعدها بدقيقة واحدة تسبب مدافع المحرق ريتشارد ماسولين في ركلة جزاء بعد أن أعاق المهاجم غازي حزاجي الذي كان منفردا بالمرمى، ولم يتردد الحكم السعودي خليل الغامدي في احتسابها ركلة جزاء نفذها قائد فريق النصر عادل مطر وسدد الكرة على يمين علي حسن إلا أن الحكم أعاد اللعبة من جديد، وسددها مطر بنجاح على يسار الحارس في الدقيقة 57 .

وبعد الهدف شن المحرق هجوما كثيفا على مرمى العلوي وكاد إبراهيم المشخص أن يدرك التعادل من كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لترتد من الشباك الخارجية.

XS
SM
MD
LG