Accessibility links

logo-print

الفرق العربية تنتزع كافة بطاقات التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الأسيوي


تمكنت أربعة فرق عربية مشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي من حجز كافة بطاقات التأهل للدور نصف النهائي من البطولة في مباريات مرحلة الإياب التي أقيمت الثلاثاء.

فقي عمان سحق نادي الوحدات الأردني ضيفه تامبينز روفرز السنغافوري بأربعة أهداف نظيفة بعدما كان قد فاز عليه في مرحلة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي في سنغافورة بهدف دون مقابل.

ويلتقي الوحدات مواطنه الفيصلي، حامل اللقب القاري، في مباراتي الدور نصف النهائي في عمان يومي الثلاثاء القادم 26 أيلول/سبتمبر و 17 تشرين اول/اكتوبر المقبل.

وكان الفيصلي تأهل الثلاثاء أيضا إلى الدور ذاته بفارق ركلات الترجيح 6/5 على حساب مستضيفه صن هاي بطل هونغ كونغ في المباراة التي سيطر التعادل 1-1 على وقتيها الأصلي والإضافي، بعد أن تعادلا بالنتيجة ذاتها ذهابا في عمان.

كما تأهل النجمة اللبناني بعد تعادله مع سيلانغور الماليزي بدون أهداف الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في إياب الدور ربع النهائي. وكان النجمة فاز ذهابا 1-صفر في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها الفريق اللبناني دور الأربعة، علما انه حل وصيفا الموسم الماضي بعد خسارته اللقب لمصلحة الفيصلي الأردني. ويلتقي النجمة في الدور نصف النهائي مع المحرق البحريني الذي تأهل إلى الدور نصف النهائي رغم خسارته أمام النصر العماني بهدف مقابل لا شيء.

وجاء تأهل المحرق بعد أن نجح في كسب جولة الذهاب 3-2 في صلالة ليتفوق على النصر العماني بأفضلية التسجيل خارج أرضه. وسجل عادل مطر هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 57 من المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد البحرين الوطني في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.

XS
SM
MD
LG