Accessibility links

logo-print

تعادل الأهلي السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال العرب


تعادل أهلي جدة السعودي مع الاتحاد المنستيري التونسي سلبا الثلاثاء في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
وتقام مباراة الإياب بتونس في الـ 18من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
شاب الحذر بداية الشوط الأول حتى الدقيقة التاسعة عندما تلقى الزامبي مونتاي المحترف في صفوف الضيوف كرة أمام المرمى الأهلاوي وكاد أن يسجل أول أهداف المباراة لولا تدخل الحارس ياسر المسيليم في الوقت المناسب.
بعد ذلك تسلم الأهلي زمام المبادرة الهجومية وفرض سيطرته ولاحت فرصة لصاحب العبد الله عندما تلقى عرضية عالجها برأسه بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 28.
وأهدر وليد الجيزاني أخطر فرصة عندما واجه المرمى بدون حارس وتباطأ في تسديدها داخل المرمى الخالي ليصحح الحارس خطأه ويحول الكرة إلى ركنية في نهاية الشوط الأول.
وتوالت الفرص الأهلاوية المهدرة حيث لعب وليد الجيزاني كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر في بداية الشوط الثاني.
ومن هجمة مرتدة، كاد الاتحاد المنستيري أن يفاجئ مضيفه بهدف عن طريق المحترف الزامبي مونتاي الذي تلقى كرة عرضية صوبها على الطاير، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 60 من زمن المباراة.
وحاول الأهلي أكثر من مرة أن يهز شباك الضيوف، إلا إنه فشل وسط استبسال دفاع الضيوف الذي لعب هذه المباراة من أجل التعادل وحقق ما يريد على اعتبار أن مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره.
من ناحية أخرى، فاز النادي الأفريقي التونسي على الوحدة السوري بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم الثلاثاء في تونس.
XS
SM
MD
LG