Accessibility links

انترميلان يفوز على روما وباليرمو يتصدر الدوري الإيطالي


فاز فريق انترميلان على مضيفه روما بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أُقيمت بينهما الأربعاء ضمن المرحلة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الأرجنتيني الدولي هرنان كرسبو هدف الفوز للأنتر ميلان في الدقيقة 44 من اللقاء. وأهدر المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ركلة جزاء لانترن ميلان في الدقيقة 55. وقد أنهى الأنتر اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد لاعب خط وسطه الفرنسي باتريك فييرا في الدقائق الأخيرة.

ورفع انترميلان رصيده بعد هذا الانتصار إلى سبع نقاط ليحتل المركز الثالث في القائمة بينما تجمد رصيد روما عند ست نقاط ليحتل المركز الرابع. من جهته تصدر باليرمو الدوري برصيد تسع نقاط بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي وفاز على ضيفه كاتانيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وتقدم ميسينا إلى المركز الثاني برصيد سبع نقاط بعد فوزه على ريجينا بهدفين مقابل لا شيء. وفي مباريات أُخرى أُقيمت الأربعاء فاز ميلانو بملعبه على اسكولي بهدف مقابل لا شيء وتغلب لاتسيو على مضيفه كييفو فيرونا بنفس النتيجة.

وعلى أرضه تعادل اتلانتا مع امبولي بدون أهداف وتعادل كالياري مع ليفورنو بهدفين لكل منهما. كما تعادل سامبدوريا مع ضيفه اودينيزي بثلاثة أهداف لكل منهما وتغلب سيينا على مضيفه تورينو بهدفين مقابل هدف واحد. فيما فاز فيورنتينا على بارما بهدف مقابل لا شيء.

XS
SM
MD
LG