Accessibility links

رئيس الاتحاد القطري يؤكد دعم بلاده ومشاركتها في دوري كأس الخليج


عقد الاتحاد القطري لكرة القدم اجتماعا الأربعاء ناقش خلاله تقرير سعود المهندي الأمين العام للاتحاد حول قرعة بطولة كاس الخليج الـ18 التي جرت الاثنين الماضي في أبو ظبي بالإمارات، وشهدت تحفظات من الجانب القطري حول مراسم القرعة أعقبها اتهامات من الجانب القطري بان القرعة كانت موجهة وهو ما يعد مخالفا للوائح.
واصدر الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد بيانا عقب الاجتماع أكد فيه دعم قطر الدائم لدورة كاس الخليج منذ انطلاقها وحتى الآن. وحرصها على التجمع الخليجي لما لهذه البطولة من مكانة خاصة لدى القطريين.
وأكد الشيخ حمد أن التحفظ الذي أبداه الاتحاد القطري عقب مراسم القرعة لا يعني التشكيك في ذمة أحد، بقدر ما يلقي الضوء علي الارتباك الذي حدث خلال مراسم القرعة، مما تسبب في حدوث سوء فهم ولغط لدى الحاضرين والجماهير المتابعة لها عبر المحطات الفضائية.
وقال رئيس اتحاد الكرة: "إننا نعرف جيدا أن خليجي 18 الذي يقام بدولة الإمارات الشقيقة يحظى باهتمامات من أعلي المستويات. ولذلك لا يمكن أن نشكك في نزاهة الاتحاد الإماراتي الذي نتفهم رغبته الملحة بالفوز بالبطولة التي نحرص علي المشاركة فيها وإنجاحها".
وتابع رئيس الاتحاد قائلا إن سوء الفهم الذي وقع، ووجود تحفظ قطري على مراسم القرعة، لا يعني بأي حال من الأحوال الانسحاب وعدم المشاركة في البطولة. وقد أبدينا تحفظنا من أجل توضيح الصورة ومعرفة الأسباب فقط. أما المشاركة في البطولة فتأتي في المقام الأول لدى الاتحاد القطري لكرة القدم.
XS
SM
MD
LG