Accessibility links

logo-print

كأس الاتحاد الأفريقي يشهد مباريات حاسمة للفرق العربية خارج أرضها


تخوض الأندية العربية الأربعة الجيش الملكي حامل اللقب واولمبيك خريبكة المغربيان (المجموعة الأولى)، والنجم الساحلي والترجي التونسيان (المجموعة الثانية) مباريات حاسمة خارج قواعدها في الجولة الرابعة من منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
ويحل الجيش الملكي ضيفا على انتر كلوب الانغولي، واولمبيك خريبكة على بترو اتلتيكو الانغولي، والنجم الساحلي على لوبوبو من الكونغو الديموقراطية، والترجي على ريناسيمنتو الغيني الاستوائي.
وكانت الأندية العربية الأربعة قد حققت انتصارات مستحقة على خصومها في الجولة الثالثة. وهي تسعى إلى تكرار انتصاراتها لتعزيز حظوظها في بلوغ الدور النهائي.
وفاز الجيش الملكي على انتر كلوب 2-صفر، واولمبيك خريبكة على بترو اتلتيكو 1-صفر، والنجم الساحلي على لوبوبو 4-1، والترجي على ريناسيمنتو 5-صفر. ويتصدر الجيش الملكي المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام اولمبيك خريبكة و3 نقاط أمام بترو اتلتيكو، فيما يحتل انتر كلوب المركز الأخير بدون رصيد.
وتبدو حظوظ الجيش الملكي كبيرة لتحقيق الفوز خصوصا وان معنويات لاعبي منافسيه مهزوزة، لأنهم لم يتذوقوا طعم الفوز حتى الآن. ويخوض اولمبيك خريبكة اختبارا صعبا أمام بترو اتلتيكو الذي لا يزال يطمح في اللحاق بالجيش الملكي والحفاظ على آماله في انتزاع بطاقة المجموعة إلى الدور النهائي.
وفي المجموعة الثانية، يسعى النجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي ليبقى في الصدارة قبل مواجهته غريمه التقليدي الترجي برصيد 6 نقاط في الجولة الخامسة منتصف أكتوبر المقبل.
ولن يجد الفريقان التونسيان صعوبة في تجديد الفوز على منافسيهما في الجولة الرابعة. ويحتل لوبوبو المركز الثالث برصيد 3 نقاط مقابل لا شيء لريناسيمنتو الذي فقد كل الآمال في المنافسة على بطاقة المجموعة إلى الدور النهائي.
XS
SM
MD
LG