Accessibility links

مانشستر يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع ريدينغ


واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي بالتعادل مع مضيفه ريدينغ بهدف لكل منهما يوم السبت على ملعب ماديسكي في إطار المرحلة السادسة من المسابقة.

تقدم ريدينغ في الدقيقة 48 بهدف احرزة كيفن دويل، وتعادل لمانشستر البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر ويحتل المركز الثالث بالتساوي مع بورتسموث الذي قد يحتفظ بصدارة في نهاية المرحلة إذا فاز على ضيفه بولتون الإثنين.

ويحتل ريدينغ بذلك المركز السابع برصيد عشر نقاط.


وكان مانشستر قد سقط على ملعبه بهدف نظيف أمام أرسنال في المرحلة الخامسة من الدوري.

شهدت المباراة مشاركة المهاجم الفرنسي الخطير لويس ساها في منتصف الشوط الثاني لرغبة مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون في اللعب برأس حربة واحد وهو واين روني ، ورغم أن الشياطين الحمر كانوا الطرف الأخطر في اللقاء لكنهم افتقدوا القدرة على إنهاء الفرص التي سنحت إليهم.

وجاء هدف ريدينغ من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بسبب لمسة يد من جانب جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد داخل منطقة جزاء فريقه.

وأحرز رونالدو هدف مانشستر من مجهود فردي بعد اختراق الجبهة اليمنى وتسديد كرة منخفضة الارتفاع في الزاوية العكسية لمرمى الحارس الأمريكي ماركوس هاهينمان الذي كان أحد نجوم المباراة.


من جانبه، أبدى الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد استيائه من نتيجة المباراة.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن فيرغسون عقب نهاية المباراة قوله إن فريقه سيطر بشكل تام على المباراة واتيحت له العديد من الفرص ولكن الحظ لم يكن بجانبه.



وأضاف المدير الفني لمانشستر إن أداء فريقه أمام ريدينغ كان أفضل منه أمام الأرسنال ولكن في النهاية فقد نقطتين هامتين أمام فريق لعب بثمانية أفراد في الدفاع.


وعن مستوى واين روني، أكد فيرغسون أن اللاعب قدم مستوى جيد في المباراة وألتمس له العذر بعد أن خاض سادس مباراة له في آخر ستة أشهر.
XS
SM
MD
LG