Accessibility links

logo-print

بريمن يتعادل مع هامبورج .. وبايرن يصعد لصدارة الدوري


فقد فيردر بريمن نقطتين بتعادله مع مضيفه هامبورج بهدف لكل منهما في إطار المرحلة الخامسة للدوري الألماني، في حين تغلب بايرن ميونيخ على ضيفه آليمانيا آخن بهدفين مقابل هدف ليتصدر الدوري.

في هامبورج، تقدم بريمن بهدف صنعه المهاجم المصري محمد زيدان وأحرزه تيم بوروفسكي في الدقيقة 58، وتعادل هامبورج في الدقيقة 68 عن طريق باستيان راينهاردت، وطرد الحكم فولفجانج شتارك لاعب هامبورج الإيراني مهدي مهديفيكيا في الدقيقة 74.

التعادل رفع رصيد بريمن إلى سبع نقاط في المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط عن بايرن المتصدر، كما ارتفع رصيد هامبورج إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

في ميونيخ، حول الفريق البافاري تأخره بهدف أمام آخن إلى فوز بهدفين، تقدم الضيوف في الدقيقة 38 بركلة حرة عن طريق زاشا دوم، وتعادل البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 39 قبل أن يخطف الهولندي مارك فان بومل هدف الفوز في الدقيقة 55.

بذلك يتصدر بايرن البطولة برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف عن شالكه، بينما تجمد رصيد آخن عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي بقية المباريات، تغلب شالكه على فولفسبورج بهدفين دون رد، وتعادل شتوتجارت مع إينتراخت فرانكفورت بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها تعادل هانوفر مع باير ليفركوزن، وماينتس مع هيرتا برلين.

وكانت مباريات المرحلة الخامسة قد انطلقت الجمعة بفوز بروسيا مونشنجلادباخ على بروسيا دورتموند بهدف دون رد، وتختتم مباريات المرحلة يوم الأحد بمباراتي بوخوم مع أرمينيا بيليفيلد، وإنيرجي كوتبوس مع نورنبرج.
XS
SM
MD
LG