Accessibility links

logo-print

استدعاء ثلاثة محترفين عراقيين لمباراة سنغافورة


أعلن الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم الاحد استدعاء ثلاثة محترفين الى التشكيلة التي ستواجه سنغافورة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس امم اسيا 2007 في تايلاند وفيتنام وماليزيا واندونيسيا.

واوضح مدرب المنتخب رحيم حميد، أحد أعضاء لجهاز الفني أن الجهاز الفني قرر استدعاء ثلاثة محترفين الى صفوف المنتخب الذي يستعد لمباراة سنغافورة وهم :احمد كاظم الذي يلعب في فريق باس الايراني وخلدون ابراهيم الذي يلعب في فريق مسكرمان الايراني ونشأت اكرم الذي يلعب في فريق الشباب السعودي.
واضاف حميد أن اللاعبين الثلاثة سيلتحقون بالمنتخب قبل المباراة بثلاثة ايام.

ويلتقي العراق وسنغافورة في 11 من الشهر المقبل في مدينة العين الاماراتية في اطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاسيوية الخامسة.

وكان لاعب الشباب السعودي نشات اكرم انهى فترة ابعاد استمرت ستة اشهر بعقوبة من الاتحاد المحلي قدم بعدها التماسا واعتذارا الى الاخير والمدير الفني للمنتخب العراقي اكرم سلمان مبديا رغبته بالعودة الى صفوف المنتخب.

ودفعت الاصابات التي لحقت بلاعبي المنتخب قصي منير ومهدي كريم وكذلك حرمان المدافع علي حسين رحيمة من المباراة المقبلة لحصوله على بطاقتين بالجهاز الفني للمنتخب الى اعادة النظر بقضية استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لسد الفراغ.
XS
SM
MD
LG