Accessibility links

انترميلان ينتزع صدارة الدوري الإيطالي بفوز صعب على كيفو


انتزع فريق انترميلان صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه كيفو فيرونا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم بينهما الاحد على استاد سان سيرو بميلانو.

وبدا انترناسيونالي مقبلا على تحقيق فوز سهل بعد تقدمه 4-صفر لكن الضيوف سجلوا ثلاثة أهداف متتالية قبل نهاية اللقاء بربع ساعة لتشهد المباراة إثارة بالغة في نهايتها.

وافتتح هرنان كريسبو التسجيل للأنتر في الدقيقة 11 من المباراة، لكن الانتر انتظر حتى الشوط الثاني لتعزيز غلته بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها المدافع والتر صامويل بالدقيقة 58 وديان ستانكوفيتش في الدقيقة 64 وكريسبو في الدقيقة 70.

ورفع كريسبو رصيده إلى ثلاثة أهداف هذا الموسم احتل بها المركز الثاني على لائحة الهدافين إلى جانب كريستيانو ريغانو وماريو فكيرك.

وانتفض كييفو في الدقائق الأخيرة وكان قاب قوسين أو أدنى من انتزاع التعادل على الأقل حيث سجل ثلاثة أهداف بواسطة سيرجيو بيلسييه في الدقيقة 77 من ركلة جزاء وسيموني تريبوكي وماتيو بريغي.

وبذلك رفع انترناسيونالي رصيده إلى عشر نقاط ليحتل بها صدارة الدوري متقدما بفارق نقطة واحدة على روما الذي سحق بارما بأربعة أهداف نظيفة.

وفي مباراة أخرى، قدم روما أداء مبهرا خارج أرضه أمام بارما ليفوز بأربعة أهداف نظيفة. افتتح فينشنزو مونتيلا التسجيل في الدقيقة الخامسة قبل أن يضاعف سيموني بيروتا النتيجة من هجمة مرتدة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول. وسجل لاعب خط الوسط الصاعد الياندرو روسي هدفه الاول في دوري الدرجة الاولى الايطالي في الدقيقة 55 قبل أن يختتم البرتو اكويلاني اهداف اللقاء بالهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وكانت هزيمة باليرمو خارج أرضه أمام امبولي بهدفين دون مقابل أكبر مفاجأة في لقاءات يوم الاحد. ودخل باليرمو المباراة وهو يحمل تسع نقاط في رصيده من ثلاثة انتصارات متتالية وبدا انه في طريقه لتحقيق الفوز الرابع عندما احتسبت له ركلة جزاء في الدقيقة 25.

واضاع برينزا ركلة الجزاء ليرد امبولي سريعا بالهدف الاول بعد ثلاث دقائق من ضربة رأس للوكا ساوداتي لم يستطع حارس المرمى فيدريكو جلياردي التصدي لها.

واضاف سيرجيو الميرون الهدف الثاني بعد مرور تسع دقائق من عمر الشوط الثاني من تسديدة قوية في الزاوية العليا للمرمى بعد فاصل من المرواغة لاثنين من مدافعي باليرمو.

وفي باقي مباريات يوم الاحد تعادل اسكولي مع ضيفه سامبدوريا بهدف واحد لكل منهما. تقدم اسكولي أولا عن طريق ماركو ديلفيكيو في الدقيقة 16 قبل أن يتعادل جينارو ديل فيكيو لسامبدوريا في الدقيقة 66.

وفاز لاتسيو على ضيفه اتلانتا بهدف دون مقابل حمل توقيع سيباستيانو سيفيليا في الدقيقة 69 من اللقاء فيما انتهت مباراة سيينا وكالياري بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتعادل ريجينا مع ضيفه تورينو بهدف واحد لكل منهما. جاء الهدفان في الشوط الثاني للقاء اذ تقدم فرانسيسكو موديستو لريجينا في الدقيقة 56 قبل أن يدرك تورينو التعادل عن طريق جيانلوكا كوموتو في الدقيقة 66.

وفشل فيورنتينا في إضافة أي نقاط إلى رصيده بعد هزيمته خارج أرضه أمام اودينيزي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الجولة.

XS
SM
MD
LG