Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يضم رونالدو بدلا من نيستلروي في مباراته أمام دينامو كييف


قرر الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الاسباني ضم المهاجم البرازيلي الدولي رونالدو إلى تشكيلة الفريق الذي سيواجه دينامو كييف الاوكراني الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء في بيان نشره ريال مدريد على موقعه في شبكة الانترنت "ادخل مدرب الفريق فابيو كابيو في اللحظة الأخيرة المهاجم رونالدو ضمن القائمة وقد يلعب لبضعة دقائق". وأوضح النادي أن رونالدو تدرب في الأسابيع الأخيرة بنفس مستوى زملائه، ويبدو انه تماثل للشفاء بشكل تام.

يأتي قرار ريال مدريد بعد استبعاد مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي من تشكيلة الفريق، حيث ذكرت صحف اسبانية أن زوجة المهاجم الهولندي تنتظر مولودا.

وهذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها رونالدو إلى تشكيلة ريال مدريد تحت قيادة المدرب الايطالي الجديد للفريق فابيو كابيلو منذ خضوعه لعملية جراحية بسيطة في الركبة في 15 من يوليو/ تموز الماضي.

ويتدرب رونالدو بشكل طبيعي مع بقية أفراد الفريق إلا انه لم يكن من المتوقع أن يشارك في أي مباراة قبل المباراة المحلية المقبلة أمام اتليتيكو مدريد الأحد المقبل على اقرب تقدير.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بين فرق المجموعة الخامسة من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بعد ستيوا بوخارست الروماني وليون بطل فرنسا بعد أن خسر مباراته الأولى في دور المجموعات أمام الفريق الفرنسي قبل أسبوعين.

XS
SM
MD
LG