Accessibility links

logo-print

بغداديس يعلن انسحابه من دورة بانكوك بداعي الإصابة


أعلن القبرصي ماركوس بغداديس المصنف ثانيا الثلاثاء انسحابه من دورة بانكوك الدولية لكرة المضرب البالغة، بسبب إصابة في الكتف ما يقلص فرصته بالمشاركة في بطولة الماسترز التي ستجري منتصف تشرين الثاني/نوفمبر في شنغهاي الصينية.

وكان بغداديس وصيف بطل استراليا المفتوحة سقط على كتفه الجمعة الماضي وأصيب أثناء التدريب. وقال بغداديس الذي كان مقررا أن يواجه الفرنسي جوليان بينيتو غدا الأربعاء في الدور الثاني، "أعمل مع المدلك منذ 5 أيام، لكني قررت الانسحاب لأني بكل بساطة لا استطيع اللعب".

وأشار بغداديس إلى أن الأطباء حددوا له فترة نقاهة تتراوح من عدة أيام إلى عدة أسابيع. وقد يؤثر هذا الانسحاب وتحول الإصابة دون احتمال مشاركة بغداديس في بطولة الماسترز التي تضم أفضل 8 لاعبين في العالم هذا الموسم اعتبارا من 13 تشرين الثاني/نوفمبر خصوصا أن الأميركي جيمس بلاك التاسع يتخلف عن القبرصي بفارق 4 نقاط فقط.

وفي المباريات التي أقيمت الثلاثاء ضمن الدور الأول، فاز الأميركي روبي غينبري المصنف سابعا على الدنماركي كينيث كارلسن بنتيجة 6-3 و6-3، والروسي ميخائيل ليدوفسكيخ على السويدي ميكايل ريدرشتت بنتيجة 6-1 و7-6 (9-7)، والبريطاني اليكس بوغدانوفيتش على التايواني تيو تزوو وانغ بواقع 6-7 (7-9) و6-4 و6-4.

XS
SM
MD
LG