Accessibility links

logo-print

هينغيس تتأهل إلى الدور الثاني من بطولة سيول الدولية لكرة المضرب


بلغت السويسرية مارتينا هينغيس الأربعاء الدور الثاني من دورة سيول الدولية لكرة المضرب بفوز سهل على الدنماركية كارولين فوزنياكي الصاعدة من التصفيات بنتيجة 6-3 و6-2.

واحتاجت هينغيس المصنفة أولى إلى 34 دقيقة فقط لإنهاء المجموعة الأولى في صالحها بنتيجة 6-3، قبل ان تنهي الثانية بسهولة أيضا وبواقع 6-2.

وتدخل هينغيس الدورة بمعنويات عالية بعد إحرازها لقب بطلة دورة كولكاتا الهندية الأحد الماضي هو الثاني هذا العام بعد الأول في روما في 21 أيار/مايو الماضي، والـ42 في مسيرتها الاحترافية ، علما بأنها عادت إلى الملاعب في كانون الثاني/يناير الماضي بغد غياب دام أكثر من 3 سنوات.

وتلتقي هينغيس في الدور المقبل مع الهندية سانيا ميرزا التي تغلبت على الكورية الجنوبية يي را لي 3-6 و6-صفر و6-صفر.

وكانت هينغيس هزمت ميرزا بنتيجة 6-3 و7-5 في الدور الأول من دورة دبي في شباط/فبراير،كما هزمتها أيضا في نصف نهائي دورة كولكاتا الهندية السبت الماضي بنتيجة 6-1 و6-صفر.

وبلغت الروسية فيرا زفوناريفا الخامسة الدور ربع النهائي بتغلبها على الفنلندية ايما لاين 6-4 و6-صفر. وتلتقي زفوناريفا في الدور المقبل مع اليونانية ايليني دانييليدو التي تغلبت على الروسية الاخرى فيرا دوشيفينا 1-6 و6-1 و6-صفر. كما بلغت الدور ذاته اليابانية اكيكو موريغامي بفوزها على مواطنتها ايكو ناكامورا 7-5 و6-2.

XS
SM
MD
LG