Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يكتسح دينامو كييف و ميلان يتعادل مع ليل في دوري أبطال أوروبا


اكتسح فريق ريال مدريد الاسباني ضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت الثلاثاء في مدريد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف ريال مدريد مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقتين 20 و70 وراوول في الدقيقتين 27 و61 وخوسيه انطونيو رييس في الدقيقة 45، في حين أحرز هدف دينامو كييف الوحيد اللاعب وارتيم ميليفسكيي في الدقيقة 47.

وفي المجموعة نفسها، فاز ليون الفرنسي على ستيوا بوخارست الروماني في بوخارست بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من البرازيلي فريد في الدقيقة 43 والبرتغالي تياغو في الدقيقة 55 وكريم بنزيما في الدقيقة 89.

كما فاز مانشستر يونايتد الانكليزي على بنفيكا البرتغالي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما في لشبونة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة. وسجل الفرنسي لويس ساها هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60.

وفي لندن، فاز ارسنال الانكليزي على بورتو البرتغالي بهدفين نظيفيين أحرزهما الفرنسي تييري هنري في الدقيقة 38 والبيلاروسي الكسندر هليب في الدقيقة 48 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.

وفي المجموعة الثامنة تعادل ليل الفرنسي مع ميلان الايطالي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في مدينة لينس الفرنسية.

XS
SM
MD
LG