Accessibility links

كرسبو وهاينسا وأيالا يلعبون مع الأرجنتين ضد اسبانيا الشهر المقبل


استدعى الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم نجومه في كأس العالم الماضية هرنان كرسبو وروبرتو أيالا وغابرييل هاينسا للانضمام لتشكيلة الفريق التي ستلعب خارج أرضها مباراة ودية دولية مع منتخب اسبانيا الشهر المقبل.
وفي حال مشاركته في مباراة فريقه ضد اسبانيا سيرفع أيالا رصيده من المباريات الدولية إلى 106 مباراة ليتساوى مع دييجو سيموني قائد المنتخب الأرجنتيني الأسبق.
وكان أيالا قد سجل هدف الأرجنتين في مباراة دور الثمانية بكأس العالم الأخيرة أمام ألمانيا صاحبة الأرض والجمهور في برلين، والتي شهدت خروج الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.
ولم يكن اللاعبون الثلاثة جاهزين لخوض المباريات في مطلع هذا الشهر بسبب مفاوضات انتقال كرسبو لانترناسيونالي الايطالي من تشيلسي الانجليزي، ومشاكل أيالا مع نادية بلنسية الاسباني إضافة إلى تعافي هاينسا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي من الإصابة.
كما استدعى الجهاز الفني لاعب خط الوسط بابلو ايمار ليحل محل خوان رومان ريكيلمي كصانع ألعاب في الفريق، الذي أعلن اعتزاله اللعب لأسباب عائلية بعد أدائه المتواضع في مباراة أمام البرازيل في لندن انتهت بهزيمة الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة.
XS
SM
MD
LG