Accessibility links

ميرزا تودع بطولة سيول لكرة المضرب بعد يوم واحد من إقصائها هينغيس


وصلت الاسبانية فيرجينيا روانو إلى الدور قبل النهائي من بطولة سيول المفتوحة للتنس الجمعة بعد فوزها على الهندية سانيا ميرزا بمجموعتين لمجموعة واحدة وبنتيجة 7-6 و4-6 و7-6.

وحطمت اللاعبة الاسبانية المصنفة رقم 72 على العالم آمال الهندية ميرزا بالحصول على ثاني لقب لها في البطولات التي ينظمها اتحاد لاعبات التنس المحترفات بعد يوم واحد فقط من المفاجأة الكبيرة التي حققتها ميرزا بإقصائها المصنفة الأولى في بطولة سيول السويسرية مارتينا هينغيس.

وستلعب روانو في الدور قبل النهائي مع اليابانية اي سوجياما التي فازت بسهولة على الأرجنتينية باولا سواريز في دور الثمانية بمجموعتين متتاليتين 6-2 و6-3.

وبعد خروج هينغيس والمصنفة الثانية في البطولة ماريا كيريلنكو أصبحت الفرنسية ماريون بارتولي هي اللاعبة الوحيدة الأعلى تصنيفا التي مازالت مستمرة في بطولة سيول.

وستلعب بارتولي المصنفة الثالثة في البطولة مع اليابانية أكيكو موريجامي في وقت لاحق يوم الجمعة في دور الثمانية والفائزة ستقابل اليونانية ايليني دانييليدو في الدور قبل النهائي. وكانت دانييليدو قد فازت على الروسية فيرا زفوناريفا 7 الجمعة بنتيجة 7-6 و6-4 في دور الثمانية.

XS
SM
MD
LG